جداول امتحانات الدور الثانى للصفوف (الإبتدائية/الإعدادية عام ومهنى/الثانى الثانوى)

جداول امتحانات الدور الثانى للصفوف (الإبتدائية/الإعدادية عام ومهنى/الثانى الثانوى)
https://www.sba7egypt.com/?p=141268
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

بعد أن ظهرت نتائج امتحانات الدور الأول بكافة المراحل التعليمية في محافظات مصر، وأطمئن الطلاب على نتيجتهم وقدرتهم على الانتقال للمرحلة التالية تبقى عدد قليل من الطلاب لم يوفقوا ببعض المواد الدراسية أو تخلفوا عن الحضور، وهؤلاء سيعقد لهم امتحانات الدور الثاني بداية من شهر يوليو القادم بالمدارس الحكومية والخاصة وأيضا بالمعاهد وسيكون من بينهم طلاب السجون والمنازل وطلاب الخدمات المهنية.

فيما يتعلق بامتحانات النقل للصفوف الرابع، والخامس، والسادس الابتدائي تبدأ من  الأسبوع القادم  في يوم السبت الموافق 6\7\2019، وتستمر لمدة أربعة أيام حيث تنتهي في يوم الأربعاء الموافق 10\7\2019 وتبدأ جميع امتحانات النقل للمراحل الابتدائية من الساعة الثامنة والنصف صباحا.

في سياق أخر تبدأ امتحانات النقل للمرحلة الإعدادية بالصف الأول والثاني لطلاب العام واللغات والرياضيات والدمج من يوم السبت الموافق 6\7\2019، وتستمر لمدة أسبوع كامل حيث تنتهي في يوم الخميس الموافق 11\7\2019 وتبدأ بامتحاني اللغة العربية والخط في تمام الساعة الثامنة صباحا، أما بالنسبة لطلاب الصف الثالث الإعدادي تبدأ امتحاناتهم بعدها بأسبوع حيث من المقرر أن تبدأ يوم 13\7\2019، وتنتهي يوم السبت الذي يليه.

وبالنسبة لطلاب الصف الثاني الثانوي يتم عقد امتحانات الدور الثاني في يوم السبت الموافق 6\7\2019، وتستمر حتى يوم الاثنين الموافق 15\7\2019.

وينفرد موقع صباح مصر بنشر جداول امتحانات الدور الثاني في كافة المراحل التعليمية، والتوقيت المقرر لكل مادة، والشروط التي فرضتها وزارة التربية والتعليم لدخول الامتحان.