اخبار التعليم

جداول الأسبوع الثاني للحصص الدراسية على قناة مدرستنا من 4 ابتدائي إلي 3 إعدادي

ننشر جداول الأسبوع الثاني للحص الدراسية علي قناة مدرستنا من 4 ابتدائي إلي 3 إعدادي، وهذا بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إطلاق القناة.

 

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إطلاق قناة مدرستنا الجديدة لجميع الصفوف الدراسية من رابعة إبتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي.

جداول الأسبوع الثاني

هذا ومن المقرر أن يتم إطلاق قناة آخري لطلاب التعليم الفني في منتصف الشهر المقبل، حيث تم خلال الأسبوع الماضي نشر جميع المواعيد الخاصة بشرح الصفوف من الرابع الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي.

تردد قناة مدرستنا الجديدة

كما أعلنت وزارة التعليم عن تردد قناة مدرستنا الجديدة لطلاب الصفوف الدراسية من رابعة ابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي، حيث تم إطلاقها علي نايل سات التردد : 12303 أفقي / معدل الترميز: 27500 / معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

وسوف ننشر جداول ومواعيد الحصص بالنسبة للأسبوع الثاني للصفوف الدراسية السابقة، حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم مواعيد أخري للإعادة لجميع الطلاب.

كما نتعرف علي مواعيد شرح الدروس في الأسبوع الثاني في الفترة من 25 أكتوبر وحتى يوم 31 أكتوبر، وهذا بالنسبة للصفوف من 4 ابتدائي وحتى 23 اعدادي.

حيث أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لجميع الصفوف الدراسية من 4 إلي 3 إعدادي قناة مدرستنا الجديدة، كما يستطيع الطلاب الاستماع إلي الشرح ومعرفة مواعيد الإعادة الخاصة بكل صف دراسي.

 

 

 

 

 

اقرأ أيضاً:

المكتبة الرقمية لجميع المراحل التعليمية للعام الدراسي 2020-2021

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار العملات اليوم الخميس 23-5-2024 بالتعاملات البنكيه امام الجنيه

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار العملات في التعاملات البنكيه مقابل الجنيه بحسب الشراء والبيع من خلال…

22 دقيقة ago

هل ينخفض سعر العائد على حساب توفير البنك العربي الافريقي عندما يخفض المركزي سعر الفائدة

تشير تقارير خبراء الاقتصاد المصري، الى ان ينخفض سعر العائد على حساب توفير البنك العربي…

54 دقيقة ago