المكتبة الرقمية لجميع المراحل التعليمية للعام الدراسي 2020-2021

المكتبة الرقمية لجميع المراحل التعليمية للعام الدراسي 2020-2021
لينك المكتبة الرقمية الالكترونية ذاكر الآن
https://www.sba7egypt.com/?p=366894
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من الطلاب عن رابط المكتبة الرقمية لجميع المراحل التعليمية، وهذا بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إتاحة المكتبة لجميع الصفوف الدراسية.

 

المكتبة الرقمية لجميع المراحل التعليمية

أتاحت وزارة التربية والتعليم العديد من المنصات الإلكترونية لجميع الصفوف الدراسية، خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا حيث لجأت الوزارة لشرح الدروس عبر بنك المعرفة المصري.

حيث تعتبر المذكرة الرقمية من أهم المنصات التعليمية التي أعلن عنها الوزارة، كما تشتمل علي العديد من المناهج التعليمية العامة لجميع المراحل الدراسية.

كما تم رفع العديد من مقاطع الفيديو علي المنصة للتيسير علي الطلاب في التحصيل الإلكتروني، حيث تم تحميل ثمانين قاموس والعديد من الدروس المشروحة للطلال.

رابط الدخول علي المكتبة

حيث يستطيع جميع الطلاب الدخول علي المذكرة الرقمية (من هنــا)، كما أتاحت وزارة التعليم لجميع الطلاب الدخول علي المنصة بدون الاحتياج للتسجيل.

كما تم وضع العديد من الدروس المشروحة سواء المكتوبة أو عن طريق مقاطع الفيديو، وتم إنشاء المنصة خلال فترة تعليق الدراسة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

حيث قام العديد من الطلاب بالدخول علي المنصة ومراجعة المواد الدراسية إلكترونياً، كما أتاحت وزارة التربية والتعليم بنك المعرفة المصري لجميع الصفوف الدراسية، حيث تم رفع العديد من المناهج التعليمية التي يحتاجها الطلاب.

اقرأ أيضاً:

إليكم رابط بنك المعرفة المصرى ekb بعد إضافة منهج المرحلة الثانوية