جامعة القاهرة تكشف موعد تلقي الأبحاث من طلاب فرق النقل بالكليات الترم الثاني 2020

جامعة القاهرة تكشف موعد تلقي الأبحاث من طلاب فرق النقل بالكليات الترم الثاني 2020
جامعة القاهرة تكشف موعد تلقي الأبحاث من طلاب فرق النقل بالكليات الترم الثاني 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=267844
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أعلنت جامعة القاهرة، موعد استقبال الأبحاث والمشروعات العلمية من طلاب النقل بالكليات المختلفة، والتي يتم تقيمها في منهج الفصل الدراسي الثاني للعام الجاري 2020، بديلة عن امتحانات نهاية العام التي تم إلغائها، بعد انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.

 

موعد تسليم أبحاث فرق النقل بكليات جامعة القاهرة

 

وأوضحت جامعة القاهرة، أن الكليات سوف تبدأ في استقبال أبحاث طلاب فرق النقل، بدءاً من يوم الأحد المقبل الموافق 31 مايو الجاري، وتستمر لمدة أسبوعين بحد أقصى يوم 15 يونيو المقبل 2020، وذلك لترك الفرصة كاملة لجميع الطلاب للانتهاء من إعداد وتجهيز الأبحاث التي تم إعلان موضوعاتها منذ يوم 7 من شهر مايو الجاري، لتسليمها في الموعد المحدد للتسليم.

 

 

وكانت جامعة القاهرة، أعلنت موضوعات أبحاث طلاب فرق النقل بالكليات المختلفة،. طرحتها للطلاب على مواقع الكليات الالكترونية، لكي يتمكن كل طالب من الدخول عبر موقع الكلية المقيد بها لمعرفة الأبحاث المطلوبة منه، والتي يتم تقييمه في مناهج الترم الثاني على أساسها بدلا من الامتحانات.

 

ومن جانبه أكد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، أنه تم اتباع التحري والدقة عند اختيار موضوعات الأبحاث، لمراعاة الإلمام بالمناهج الدراسية المقررة على الطلاب ضمن المعايير العامة، مشيراً إلى أنه أيضاً تم إتاحة الفرصة أكثر للطالب عن طريق طرح عدة موضوعات للاختيار من بينها.

 

وناشد الخشت الطلاب بضرورة الالتزام بالمطلوب، على أنه يسمح بالاشتراك في مجموعات بين الطلاب، بحد أقصى 5 طلاب في المجموعة، أو تقديم الطالب بحثه بمفرده، حسب رغبته تسهيلاً لكافة العقبات التي يمكن أن تواجه الطالب.

 

إقرأ أيضا

جامعة القاهرة تعلن إعادة فتح معهد الأورام لاستقبال الحالات الحرجة