توقعات تنسيق الشهادة الاعدادية 2020 محافظة شمال سيناء للقبول بالثانوية العامة

توقعات تنسيق الشهادة الاعدادية 2020 محافظة شمال سيناء للقبول بالثانوية العامة
توقعات تنسيق الشهادة الاعدادية 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=269276
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نستعرض معكم توقعات تنسيق الشهادة الاعدادية 2020 بعد إعلان النتائج من قبل عدد من المحافظات وظهر من خلالها ارتفاع نسبة النجاح العام التي بلغت 98% مما رفع من سقف التنسيق في المطلق العام ، وهنا سؤال يطرح نفسه كيف سيكون التنسيق للثانوية العامة بعد تلك النتائج مع الأخذ في الاعتبار أنه لم يتم إجراء امتحانات نهاية العام، وتم استبدالها بالمشاريع البحثية وأيضا لم يستكمل الطلبة المناهج التي كانت مقررة عليه بسبب الظروف الخاصة التي طرأت على الدولة مما دفع الدولة لإلغاء الامتحانات وتعليق الدراسة في وقت صعب.

توقعات تنسيق الشهادة الاعدادية 2020

يتساءل الطلاب عن كيف سيتم التنسيق للثانوية العام للعام الدراسي الجديد 2020/2021 ، ولم يتم الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم عن درجات التنسيق ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها عقب الإنتهاء من إعلان كافة النتائج بكافة محافظات الجمهورية.

كما هو معهود يترك وضع درجات التنسيق طبقًا لكل إدارة تعليمية بكل محافظة حيث  أنها الجهة المنوطة بذلك ، يتم حساب درجات التنسيق على نسبة النجاح العام وعدد الطلبة الحاصلين على أعلى الدرجات بالإضافة إلى المقدرة الاستيعابية للمدارس بكل محافظة.

في هذا السياق من المتوقع أن ترتفع نسبة التنسيق لهذا العام عن العام الماضي حيث من المرجح أن تتخطى 220 درجة وهي الدرجة التنسيقية للعام الماضي.

اقرأ أيضا

توقعات تنسيق الشهادة الاعدادية 2020 محافظة الإسكندرية للقبول بالثانوية العامة