توزيع منهج التاريخ للصف الاول الثانوي الترم الثاني 2023 وزارة التربية والتعليم

توزيع منهج التاريخ للصف الاول الثانوي الترم الثاني 2023 وزارة التربية والتعليم
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=646877
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نتحدث في هذا الخبر عن توزيع منهج مادة التاريخ للصف الاول الثانوي الفصل الدراسي الثاني 2023، وتجري امتحانات الصف الاول الثانوي اخر العام وصفوف النقل في شهر مايو كما حددتة الوزراة تبعا للنظام الجديد التي تطبقة على الثانوية العامة منذ سنوات، ونوضح اليكم كافة المعلومات والتفاصيل بشأن هذا الأمر في الأسطر التالية.

منهج الصف الاول الثانوي الفصل الدراسي الثاني 2023

وتطبق امتحانات اخر العام بنسبة 85% من نظام الاسئلة الامتحانية اختيار من متعدد بنظام البابل شيت الكترونيا على التابلت و15% من نظام الاسئلة المقالية ورقيا، ويكون مدة الدراسة الفعلية للفصل الدراسي الثاني 96 يوما متواصلين، وتجري امتحانات الثانوية العامة 2023 لهذا العام الدراسي الجاري في شهر يونيو.

توزيع منهج التاريخ للصف الاول الثانوي الترم الثاني 2023

ونسرد اليكم في الخبر عن توزيع منهج التاريخ بكامل دروسة للصف الاول الثانوي الفصل الدراسي الثاني حتي اخر العام لاشهر الترم الثاني التي ينتهي في شهر مايو، ونكتب اليكم التوزيع كالتالى.

توزيع منهج شهر فبراير: الوحدة الثالثة. حضارة بلاد العراق القديم وحضارة ڤينيقيا: الدرس الاول حضارة بلاد العراق القديم، الدرس الثاني حضارة ڤينقيا.

منهج شهر مارس الوحدة الرابعة حضارة اليونان وحضارة الرومان: الدرس الاول الحضارة اليونانية الاغريقية، الدرس الثاني مصر تحت حكم البطالمة.

منهج شهر ابريل تابع الوحدة الرابعة حضارة اليونان وحضارة الرومان: الدرس الثالث الحضارة الرومانية، الدرس الرابع مصر تحت حكم الرومان.

توزيع منهج التاريخ للصف الاول الثانوي

توزيع منهج التاريخ للصف الاول الثانوي

اقرأ أيضا 

توزيع منهج الكيمياء للصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2023 .. مناهج الترم الثاني تانية ثانوي علمي 2023