توزيع منهج الاحياء للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022-2023 بعد ترحيل منهج شهر مايو

توزيع منهج الاحياء للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022-2023 بعد ترحيل منهج شهر مايو
جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي محافظة بورسعيد
https://www.sba7egypt.com/?p=645720
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

يوفر موقعنا موقع صباح مصر في قسم اخبار التعليم أهم ما يبحث عنة الملايين من الطلاب للتعرف على توزيع منهج مادة الأحياء للصف الاول الثانوي الفصل الدراسي الثاني 2023 بعد ترحيل منهج شهر مايو لهذا العام الدراسي الجاري، ونستوفي اليكم في هذا الخبر كافة التفاصيل عن توزيع منهج مادة الأحياء وايضا في جميع المواد إبان هذا الحديث.

منهج الصف الاول الثانوي الترم الثاني بعد ترحيل منهج شهر مايو

وانعقدت دراسة الفصل الدراسي الثاني بدء من يوم الاحد الموافق 12 من هذا الشهر الجاري 2023، وتنطلق امتحانات اخر السنة في شهر مايو المقبل وفقا للخطة الزمنية التي تسير عليها وزارة التربية والتعليم، حيث تسير امتحانات الصف الاول الثانوي اخر العام كما سارت في الترم الاول بنسبة 85% من اسئلة الامتحانات اختيار من متعدد على التابلت الكترونيا وباقية الاسئلة 15% اسئلة مقالية ورقيا.

توزيع منهج الاحياء للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023

نوضح اليكم في السطور المقبلة التي نكتبها توزيع منهج مادة الأحياء بالكامل للصف الاول الثانوي الفصل الدراسي الاول 2023 بعد ترحيل منهج شهر مايو فيما يلي.

الباب الثالث توارث الصفات: الفصل الاول الكروموسومات والمعلومات الوراثية حتي نهاية قانون مندل الاول والثاني، الفصل الثاني تداخل فعل الجينات حتي نهاية دور عامل ريسوس، الجينات المتكاملة، الجينات المميتة إلى نهاية الفصل، تحديد الجنس- الكروموسومات الشاذة، الصفات المرتبطة بالجنس الي نهاية الفصل.

الباب الرابع تصنيف الكائنات الحية: الفصل الاول أسس تصنيف الكائنات الحية، الفصل الثاني التصنيف الحديث للكائنات الحية إلى نهاية مملكة الفطريات، الفصل الثالث المملكة النباتية والمملكة الحيوانية.

توزيع منهج الاحياء للصف الأول الثانوي

توزيع منهج الاحياء للصف الأول الثانوي

اقرأ أيضا 

توزيع منهج العربي تانية اعدادي الترم الثاني 2023  .. الدروس المقررة بمادة اللغة العربية الفصل الدراسي الثاني للصف الثاني الاعدادي