توزيع درجات امتحان علم النفس تالتة ثانوي 2023 على عدد الأسئلة والنهاية العظمى للمادة

توزيع درجات امتحان علم النفس تالتة ثانوي 2023 على عدد الأسئلة والنهاية العظمى للمادة
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=698981
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

طلاب القسم الأدبي ينشغلون بالبحث عن توزيع درجات امتحان علم النفس تالتة ثانوي 2023 في تلك اللحظات، حيث خضعوا اليوم الأحد الموافق 9 من شهر يوليو الجاري لأداء امتحان مادة علم النفس والاجتماع، وهو الامتحان الذي لقي تباين في آراء الطلاب الذي وصفوه بالصعب، حيث يحتاج إلى وقت أطول نظراً لعدم مباشرة الأسئلة التي تحتاج إلى تمعن وتفكير عالي للتوصل إلى الحل الصحيح، لذا يرغبون أيضاً في التعرف على توزيع درجات كل سؤال لاحتساب درجاتهم التي تمكنوا من جمعها اليوم الاجابات الصحيحة.

توزيع درجات امتحان علم النفس تالتة ثانوي 2023

وحسب توزيع درجات امتحانات الثانوية العامة 2023 الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رسمياً، فإن امتحان علم النفس يتألف من 46 سؤالاً، منها سؤالين مقالي و44 سؤال موضوعي ورد بصيغة اختر من متعدد، والدرجة النهائية للمادة من 60 درجة، تنقسم إلى 56 درجة للأسئلة الموضوعية، و4 درجات السؤالين المقالي.

اجابات امتحان علم النفس والاجتماع اليوم تالتة ثانوي

ومن خلال موقع صباح مصر يمكن الدخول أيضا للإطلاع على اجابات أسئلة امتحان علم النفس والاجتماع، التي وردت لطلاب القسم الادبي اليوم، حيث بدأ الامتحان صبيحة اليوم الأحد 9 يوليو الجاري في تمام التاسعة واستمر لمدة ثلاثة ساعات إلى أن انتهى في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً، ومنذ انتهائه وترتفع عمليات البحث عن الحل الصحيح للأسئلة وهو ما نوفره من خلال هذا الرابط.

 

اقرأ أيضاً

اجابة امتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية للثانوية العامة 2023 .. ننشر نموذج إجابة أسئلة امتحان الجيولوجيا اليوم تالتة ثانوي 2023