توجيهات وزارة التربية والتعليم للمديريات استعداداً لامتحانات الترم الاول 2021

توجيهات وزارة التربية والتعليم للمديريات استعداداً لامتحانات الترم الاول 2021
وزارة التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=424541
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لاستقبال امتحانات الترم الاول 2021 لذا وجهت ببعض التعليمات للمديريات التعليمية التابعة للمحافظات في كافة أنحاء الجمهورية، والمقرر عقدها للطلاب بعد العودة من إجازة نصف العام 2021 نهاية شهر فبراير الجاري.

 

توجيهات الوزارة بشأن امتحانات الترم الاول

وشددت الوزارة على المديريات بضرورة اتخاذ بعض الإجراءات والتدابير الوقائية، لحماية الطلاب من عدوى فيروس كورونا المستجد، والتي تتمثل في الحرص والحفاظ على التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل اللجان، حيث يتم تحديد عدد الطلاب داخل كل لجنة 14 طالب مع إمكانية تخطي العدد بحد أقصى 20 طالب في حال اتسعت مساحة الفصل.

واكدت وزارة التربية والتعليم على الطلاب والمعلمين ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة التي تساعد في الحد من نقل عدوى كوفيد 19، مع الالتزام باصطحاب كافة السادات الشخصية الخاصة بكل طالب، لمنع تداول واستعادة اي ادوات بين الطلاب داخل اللجنة.

تفاصيل امتحانات الترم الاول 2021

واوضحت الوزارة أنه يقرر إعلان تفاصيل امتحانات الترم الاول 2021، يوم الاحد الموافق 14 فبراير الجاري، للوقوف على طريقة تقييم الطلاب عن الفصل الدراسي الاول، بالامتحانات سواء الورقية للطلاب من لصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثالث الاعدادي، أو الالكترونية لطلاب الصفين الاول والثاني الثانوي.

اقرأ أيضا