تنشيط رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

تنشيط رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2019
https://www.sba7egypt.com/?p=141114
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2019، قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتنشيط رابط نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2019، بعد أن تعرض للسقوط أمس الإثنين 24 يونيو وعدم استجابته للعمل بكفاءة.

 

حيث قامت وزارة التعليم بوضع رابط يتم من خلاله معرفة النتيجة عن طريق الكود والرقم القومي ويظهر من خلاله نتيجة الطالب، وقالت مصادر مسؤولة أنه على الطالب الذى لم يتمكن من معرفة نتيجته أن يتوجه إلى المدرسة لمعرفتها والتأكد منها.

كما أوضحت التعليم أن توصيف الألوان التى تظهر فى النتيجة كالتالى (اللون الأزرق متفوق أى فوق التوقعات واللون البرتقالى مناسب للتوقعات واللون الأخضر أقل من التوقعات واللون الرمادى منخفض أى يحصل الطالب على دور ثانى وفرصة أخرى).

هذا وقد اعتمدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم، جدول امتحانات شهر يوليو للصف الأول الثانوى الدور الثانى للعام الدراسى الحالى والتى من المقرر أن تبدأ يوم الأحد الموافق 14 يوليو 2019، وتستمر حتى السبت 27 يوليو 2019، وتتم الامتحانات خلال فترة واحدة للمدارس الحكومية (عربى ولغات) والمدارس الخاصة والمعاهد القومية والمنازل والخدمات والسجون على أن تبدأ فى تمام الساعة التاسعة صباحًا.