تنسيق 2020| تعرف على موعد إعلان نتيجة المرحلة الثالثة من بوابة الحكومة المصرية

تنسيق 2020| تعرف على موعد إعلان نتيجة المرحلة الثالثة من بوابة الحكومة المصرية
تنسيق 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=354697
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تنسيق 2020 لطلاب الثانوية العامة العلمي والأدبي هى أهم ما يتم البحث عنه هذه الأيام خاصة بعد غلق باب تنسيق المرحلة الثالثة وإنتهاء تسجيل رغبات الطلاب يوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020.

 

تنسيق 2020

انطلق تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي يوم الخميس الموافق 17 سبتمبر، واستمر تسجيل وتعديل الرغبات لجميع الطلاب حتى يوم الثلاثاء الماضي، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة والحد الأدني لجميع كليات هذه المرحلة الأخيرة بعد غلق باب التنسيق بـ 72 ساعة.

نتيجة المرحلة الثالثة

حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة عن طريق موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني لجميع الطلاب الذين تقدموا بتسجيل الرغبات خلال المرحلة الثالثة والأخيرة من تنسيق الثانوية العامة 2020، وقد أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن الحد الأدني للقبول فى هذه المرحلة بمجموع 50% بالنسبة لطلاب الشعبة العلمية والشعبة الأدبية.

بوابة الحكومة المصرية

ومن المقرر أن يتم خلال الأسبوع المقبل الاعلان عن النتيجة التى يترقبها طلاب الثانوية العامة علمي وأدبي، وهذا بعد أن تعلن وزارة التعليم عن الحد الأدني للقبول فى جميع كليات ومعاهد المرحلة الأخيرة من التنسيق، ويستطيع الطلاب الحصول على بطاقة الترشيح عن طريق بوابة الحكومة المصرية، حيث يكتب الطالب رقم الجلوس الخاص به والرقم السرى فتظهر له بطاقة الترشيح للكلية أو المعهد الذي من المقرر أن يلتحق به.

اقرأ أيضاً:

رابط نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب علمي وأدبي المرحلتين الأولي والثانية 2020