تنسيق ثانوي صنايع بمحافظة الشرقية لطلاب الشهادة الاعدادية 2023

تنسيق ثانوي صنايع بمحافظة الشرقية لطلاب الشهادة الاعدادية 2023
طلاب الشهادة الاعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=690514
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

بعد ظهور جميع نتائج طلاب الشهادة الاعدادية وهم ينشغل بالهم حول المدارس المتاحة بعد الشهادة الإعدادية وهي بديلة للثانوية العامة سواء مدارس الثانوي التجاري الصناعي أو الفني للطلاب الذين مجموعهم لم يأتي بالدخول للمرحلة الثانوية، فهم يبحثون عن تنسيق ثانوي صنايع بمحافظة الشرقية لطلاب الشهادة الاعدادية 2023 والتي تعد التنسيقات هي أهم ما يشغل بال الجميع في هذة الايام، حيث يختلف تنسيق المدارس الثانوي سواء الصنايع أو التجاري أو الفني بأختلاف درجات القبول بها.

تنسيق الشهادة الإعدادية والحد الادني للقبول بالعام القادم 2023

وعندما تم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني اخر العام لجميع الطلاب بكافة المحافظات تم الإعلان عن نسبة النجاح أيضا بعد اعتمادها رسميا من قبل محافظ محافظة الشرقية وهي بلغت نسبة النجاح 85.9% وعلى أساسها تم تحديد تنسيق القبول بمدارس الثانوي الصنايع سواء بنين أو بنات ثلاث أو خمس سنوات بمحافظة الشرقية.

تنسيق ثانوي صنايع بمحافظة الشرقية لطلاب الشهادة الاعدادية 2023

حيث يأتي القبول بمدارس الثانوي العام بمحافظة الشرقية 240 درجة، جاء تنسيق الطلاب الذين يريدون التقديم  فى مدرسة الزقازيق الفنية الصناعية العسكرية المتقدمة بنين: بمجموع كلى 230 درجة للعام وبمجموع 180 درجة للخدمات.

تنسيق الطلاب الراغبين فى الالتحاق بمدرسة الصالحية الجديدة الزراعية المشتركة:بمجموع كلى 215 درجة.

جاء تنسيق الطلاب المتقدمون للالتحاق في مدرسة منيا القمح الزراعية المشتركة: بمجموع كلى 220 درجة للعام، 175 خدمات، 140 مهني.

 

اقرأ أيضا 

لينك تحميل نتيجة تالتة اعدادى أزهر 2023 .. موقع البوابة الإلكترونية نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية