تنسيق ثانوي زراعي محافظة الجيزة كل الإدارات لطلاب الشهادة الاعدادية 2023

تنسيق ثانوي زراعي محافظة الجيزة كل الإدارات لطلاب الشهادة الاعدادية 2023
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=690880
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

في هذا المحور ما يبحث عنة الملايين من الطلاب لرغبتهم في التعرف على تنسيق ثانوي زراعي محافظة الجيزة كل الإدارات لطلاب الشهادة الاعدادية 2023 للتقديم عند فتح باب التقديمات، حيث نكتب اليكم اهم ما يرغب الجميع في قراءتة والإستعلام عنة على جميع مواقع جوجل للتعرف على درجات القبول بالثانوي الزراعي وايضا التجاري والفندقية سواء الخدمات أو المهنية بنظام الثلاث سنوات.

تنسيق الصف الثالث الاعدادي للتقديم بالثانوي الزراعي 

حيث قام الدكتور أحمد راشد بأعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي اخر العام والإعلان عن نسبة نجاح محافظة الجيزة بكافة الادارات، حيث أعلن عن تنسيق المدارس الفنية والتجارية وايضا الزراعية والفنية المتخصصة لكافة الشعب سواء بنظام الثلاث او الخمس سنوات والتي نعلن عنها للطلاب لكي يتعرفون على درجات القبول.

تنسيق ثانوي زراعي محافظة الجيزة لطلاب الشهادة الاعدادية 2023

ونوضح اليكم في هذا المقال التعرف على درجات القبول بتنسيق المدارس الفنية سواء التجارية أو الزراعية وايضا الصناعية بكافة مديريات التعليم على مستوي محافظة الجيزة بعد الانتهاء من الشهادة الإعدادية للتقديم بها بالعام المقبل وفقا للتنسيقات التي يتم الإعلان عنها في هذا المحتوي.

جاء تنسيق الطلاب الراغبين فى الالتحاق بمدرسة الزقازيق الصناعية بنات رقم 2: بمجموع نهائي للتقديم بالثانوي العام  235 درجة-  ودرجة القبول بمدارس الخدمات 185 درجة- ودرجة القبول بالمدارس المهنية 180 درجة- 140 درجة خدمات مهني.

جاء تنسيق الطلاب المتقدمين فى الالتحاق بمدرسة الزقازيق الزراعية العسكرية المشتركة بنين وبنات بتنسيق درجة القبول 220 درجة.

جاء تنسيق الطلاب الراغبين فى الالتحاق بمدرسة كفر صقر الزراعية المشتركة:بمجموع كلى 220 درجة.

جاء تنسيق الطلاب الراغبين فى الالتحاق بمدرسة الصالحية الجديدة الزراعية بنين وبنات درجة القبول 215 درجة فأعلى.

ويأتي مجموع القبول بالثانوي الخدمات 185 درجة.

اقرأ أيضا 

تنسيق التمريض العسكري 2023 محافظة الغربية لطلاب الشهادة الاعدادية