تنسيق المرحلة الثالثة 2020| الأماكن الشاغرة لطلاب الشعبتين الأدبية والعلمية

تنسيق المرحلة الثالثة 2020| الأماكن الشاغرة لطلاب الشعبتين الأدبية والعلمية
التنسيق
https://www.sba7egypt.com/?p=348207
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تنسيق المرحلة الثالثة 2020 هى أكثر ما يبحث عنه طلاب الثانوية العامة، بعد أن أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن نتيجة المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة 2020 صباح اليوم.

 

نتيجة المرحلة الثانية

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من خلال مؤتمر صحفي عن نتيجة المرحلة الثانية، كما تم الإعلان عن الحد الأدني للقبول فى جميع الكليات والمعاهد التى تقدم إليها طلاب الثانوية العامة من الشعبتين العلمية والأدبية للعام الجامعي 2020-2021.

تقليل الاغتراب

وقد أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن بدء تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات بالنسبة لطلاب المرحلتين الأولي والثانية من تنسيق الجامعات، من يوم السبت وحتى يوم 16 سبتمبر الجارى.

تنسيق المرحلة الثالثة 2020

ومن المقرر أن تنطلق المرحلة الثالثة بالنسبة لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية بعد يوم 16 سبتمبر، بعد أن ينتهي تقديم طلبات تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات لطلاب المرحلة الأول وطلاب المرحلة الثانية، وقد تم تحديد الحد الأدنى للقبول بالنسبة للشعبة العلمية والشعبة الأدبية عند 50%.

كليات الشعبتين الأدبية والعلمية فى المرحلة الثالثة

وقد أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن الحد الأدني للمرحلة الثالثة للشعبتين علمي وأدبي، وهناك العديد من الكليات التى يستطيع الطلاب الالتحاق بالعام فى العام الجامعي الجديد، حيث من المقرر أن يتم إنطلاق المرحلة الأخيرة من تنسيق 2020 بعد يوم 16 سبتمبر، بعد الانتهاء من جميع طلبات تقليل الاغتراب والتحويلات بين الكليات والمعاهد المختلفة.

الكليات الشاغرة لطلاب الشعبة الأدبية (من هنـــــــــــا).

الكليات الشاغرة لطلاب الشعبة العلمية (من هنـــــــــا).

اقرأ أيضاً:

برقم الجلوس نتيجة المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات 2020 بوابة الحكومة المصرية