اخبار التعليم

تنسيق الصنايع 2020 هنا تنسيق الدبلوم الثانوي الصناعي نظام الـ3 سنوات الكليات والمعاهد المتاحة لطلاب دبلوم صناعة

تنسيق الصنايع 2020، نرصد من خلال موقع صباح مصر تنسيق الدبلوم الثانوي الصناعي نظام الـ3 سنوات، حيث نقدم خلال هذا المقال جميع الكليات والمعاهد المتاحة لطلاب دبلوم صناعة، والتي تتيح لهم فرصة استكمال الدراسة بواحدة من الكليات الجامعية أو المعاهد العليا التي تشترط الحصول على الحد الأدنى للتنسيق الرسمي الذي يتم الإعلان عنه من قبل وزارة التعليم العالي.

 

تنسيق الصنايع 2020 للقبول بالكليات والمعاهد المختلفة

وننشر مؤشرات تنسيق الصنايع 2020 لطلاب نظام الـ3 سنوات، حيث يعد تخصص التعليم الصناعي من أهم وأكبر تخصصات التعليم الفني، حيث يضم العديد من الشعب وأكبر عدد طلاب من بين باقي التخصصات الزراعية والتجارية والفندقية والمهني والمزدوج أيضاً، لذا نهتم برصد كل جديد يخص عملية التنسيق التي تؤهل الطلاب الحاصلين على مجموع عالي من الالتحاق بالكليات والمعاهد المختلفة.

 

 

تنسيق الدبلوم الثانوي الصناعي الـ3 سنوات

 

ومن خلال السطور القادمة ننشر اليكم تنسيق الدبلوم الثانوي الصناعي الـ3 سنوات، المعتمد رسميا للعام الدراسي 2019-2020، وذلك لكي يتم الاطلاع عليه ومعرفة مؤشرات التنسيق الجديد والحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد، لحين إعلان التنسيق الرسمي للعام الجاري والمقرر إعلانه خلال ساعات بعد انتهاء تنسيق المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة، ويمكن لطلاب نظام الثلاث سنوات للإطلاع على تنسيق الصنايع العام الماضي الآن من خلال الضغط هنا، والدخول على بوابة تنسيق الحكومة المصرية لمعرفة كل ما يرغب الطالب في الوقوف عليه لحسن طرح التنسيق الجديد وسوف نوافيكم به مباشرةً، لكننا نود لفت انتباهكم إلى أن تنسيق العام الماضي لن يختلف كثيراً عن العام الجاري نظرا لتقارب نتائج الطلاب على مدار العامين.

 

اقرأ أيضاً

متاح تنسيق الدبلوم الثانوي الصناعي 2020 من بوابة التنسيق الحكومية الرسمية لطلاب التعليم الصناعي أنظمة الـ3 والـ5 سنوات

فاطمة عبدالحميد

Share
Published by
فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

عودة الانشطة الرياضة للطلائع بمراكز الشباب في دمياط بعد انتهاء الامتحانات

اعلنت مديرية الشباب والرياضة بدمياط، اليوم عن انطلاق فعاليات الانشطة الرياضة للطلائع، تزامنا مع انتهاء…

24 دقيقة ago

ظهرت حالا نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 محافظة الإسكندرية.. برقم الجلوس نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني

نقدم لأبناءنا الطلاب نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني للعام الدراسي 2024 بمحافظة الاسكندرية برقم الجلوس،…

27 دقيقة ago