تنسيق الصنايع 2020 قسم الكهرباء – التنسيق الرسمي من بوابة الحكومة المصرية

تنسيق الصنايع 2020 قسم الكهرباء – التنسيق الرسمي من بوابة الحكومة المصرية
تنسيق الصنايع 2020 قسم الكهرباء
https://www.sba7egypt.com/?p=345487
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تنسيق الصنايع 2020 هى أكثر ما يشغل طلاب الدبلومات الفنية، وهذا بعد انتهاء الامتحانات والاعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2019-2020، بالنسبة لجميع الشعب والأقسام المختلفة لنظام ثلاث وخمس سنوات.

 

تنسيق الصنايع 2020

يترقب طلاب الدبلومات الفنية موعد الإعلان عن بدء مراحل التنسيق لطلاب قسم الكهرباء وباقي الأقسام نظام 3 و 5 سنوات، حيث من المقرر أن تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي خلال الأيام المقبلة عن الحدود الدنيا للقبول والكليات والمعاهد المتاحة أمام طلاب قسم الكهرباء وباقي الأقسام.

تنسيق الدبلومات الفنية

ومن المقرر أن تقوم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي خلال الأيام المقبلة بالإعلان عن الحد الأدنى للقبول بالنسبة لطلاب الدبلومات الفنية (الصناعي، التجاري، الزراعي، الفندقي)، حيث يقوم الطلاب بالدخول على موقع التنسيق الالكتروني وكتابة رقم الجلوس الذي أدي به الطالب الامتحانات فتظهر له جميع الكليات والمعاهد المتاحة له، يختار الطالب الكليات التى تتفق مع القسم الملتحق به سواء ثلاث أو خمس سنوات ويسجل رغباته ويضغط على انهاء ويقوم بطباعة الورقة الأخيرة التى تظهر له وبها جميع البيانات الخاصة بالتسجيل.

كليات دبلوم الصنايع

وسوف نتعرف على جميع الكليات والمعاهد المتاحة أمام طلاب الدبلومات الفنية الصناعية قسم كهرباء سواء المعاهد الخاصة أو الحكومية، نظام سنتين أو أربع سنوات.

 

تنسيق الصنايع 2020 قسم الكهرباء

 

اقرأ أيضاً:

الكليات التي تقبل من دبلوم الصنايع 2020 تنسيق الدبلومات الثانوية الصناعية الـ3 والـ5 سنوات