تنسيق الشهادة الاعدادية 2023 محافظة الإسكندرية.. الحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي

تنسيق الشهادة الاعدادية 2023 محافظة الإسكندرية.. الحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي
توقعات تنسيق الشهادة الاعدادية 2020 محافظة اسيوط للقبول بالثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=685906
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تنسيق الشهادة الاعدادية 2023 محافظة الإسكندرية والحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي هى أكثر ما يبحث عنه الطلاب وأولياء أمورهم بعد أن اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية نتيجة الصف الثالث الاعدادي للعام الدراسي 2022-2023 بنسبة نجاح 83.9% بارتفاع حوالي 6% مقارنة بنتيجة العام الماضي.

تنسيق الشهادة الاعدادية 2023

حيث انطلقت اليوم السبت أعمال استقبال طلبات التظلم علي نتيجة الصف الثالث الاعدادي علي مستوي الادارات التعليمية التسع بالمحافظة، والتي من المقرر أن تستمر لمدة اسبوعين.

الحد الادني للقبول في الصف الأول الثانوي

ويبحث العديد من الطلاب عن مؤشرات تنسيق الصف الثالث الاعدادي والتي يتم اعتمادها من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، ويتم تحديد الحد الأدني للقبول بالنسبة للصف الأول الثانوي العام والفني وهذا بعد أن يتم حصر عدد الطلاب والطالبات الناجحين في الشهادة الاعدادية علي مستوي الادارات التعليمية التسع بالمحافظة، ويتم حصر الاماكن الشاغرة في مدارس الثانوي لتحديد الاماكن المتاحة للصف الأول الثانوي والتي علي أساسها يتم تحديد الحد الأدني للقبول في المرحلة الأولي.

وتشير المؤشرات إلي بدء انطلاق المرحلة الأولي للتقديم بالنسبة للصف الأول الثانوي العام بمجموع يبدأ من 225 درجة مقارنة بالعام الماضي، وهذا بسبب تقارب نسبة النجاح في العامين الدراسيين الماضي والحالي.

اقرأ ايضا

السبت 3 يونيو بدء استقبال طلبات تظلمات نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2023 بمحافظة الإسكندرية