اخبار التعليم

تنسيق الشهادة الإعدادية 2022 محافظة القليوبية.. تنسيق الثانوية العامة بالدرجات والحد الأدني للقبول

نتعرف علي تنسيق الشهادة الإعدادية 2022 محافظة القليوبية والحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي علي مستوي المدارس الثانوية بالمحافظة بعد اعتماد نتيجة امتحانات الصف الثالث الاعدادي للعام الدراسي الحالي بنسبة نجاح 74.77%.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2022

حيث من المقرر أن يتم الاعلان خلال الساعات المقبلة عن الحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي العام والخاص والمنازل والخدمات، وأيضا الثانوي الفني الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي.

تنسيق الثانوية العامة 2022

وقد أشارت مصادر مطلعة بمديرة التعليم بمحافظة القليوبية أن مؤشرات تنسيق الثانوية العامة 2022 والحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي للعام الدراسي المقبل من المتوقع أن تكون 235 درجة بالنسبة للمرحلة الأولي من التنسيق، وفي حالة توافر أماكن في المدارس الثانوي سوف يتم خفض الحد الأدني للقبول والبدء في استقبال طلبات الراغبين في التقديم من طلاب الصف الثالث الاعدادي الناحين في العام الجاري بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة.

حيث يتم احتساب تنسيق الشهادة الإعدادية والطاقة الاستيعابية في المدارس الثانوي العام والفني علي مستوي الادارات التعليمية بمحافظة القليوبية، ويتم احتساب بعض المدارس مثل التمريض ومياه الشرب والذهب وفق عدد الطلاب الناجحين وعدد الفصول المتاحة والطاقة الاستيعابية لها.

اقرأ أيضا

لينك LINK نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة القليوبية 2022.. رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

توقعات باستمرار ارتفاع درجات الحرارة مع هدوء الرياح في دمياط حتى نهاية الاسبوع

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن استمرار ارتفاع درجات الحرارة مع هدوء الرياح في…

7 دقائق ago

ظهور نتيجة الصف الرابع الإبتدائي في دمياط الترم الثاني 2024

كشفت بعض المدارس في محافظة دمياط، اليوم عن الانتهاء من اعداد وظهور نتيجة الصف الرابع…

58 دقيقة ago