تنسيق الثانوي العام 2022-2023 بعد الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية.. مؤشرات القبول في أولي ثانوي

تنسيق الثانوي العام 2022-2023 بعد الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية.. مؤشرات القبول في أولي ثانوي
تنسيق الثانوية العامة 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=563046
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تنسيق الثانوي العام 2022-2023 بعد الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية والحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي العام والفني علي مستوي الادارات التعليمية الثمانية بالمحافظة.

تنسيق الثانوي العام 2022-2023 بعد الشهادة الإعدادية

حيث اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية نتيجة الشهادة الاعدادية للعام الدراسي الحالي بنسبة نجاح 76.8% علي مستوي الادارات التعليمية بمحافظة الإسكندرية والبدء في عمل احصاء لعدد الفصول الثانوي المتاحة أمام الطلاب في المدارس الرسمية وفق كثافة الفصول، واعداد الطلاب الناجحين في الصف الثالث الاعدادي.

ومن المقرر خلال الساعات المقبلة أن يتم الاعلان عن الحد الأدني للقبول في أولي ثانوي عام بعد الانتهاء من أعمال حصر اعداد الطلاب الناجحين والأماكن المتاحة وفق كثافة الفصول في المدارس الثانوية بمحافظات الإسكندرية.

تنسيق الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية

حيث تشير المؤشرات الأولية إلي أن الحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي للعام الدراسي المقبل من 225 إلي 220 درجة بالنسبة للمدارس الرسمية، ومن المقرر أن يتم خلال ساعات الاعلان عن الحد الأدني للقبول في الثانوي الفني والعام والخدمات والمنازل بعد أن يعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية الحدود الدنيا للصف الأول الثانوي للعام الدراسي المقبل.

اقرأ أيضا

شروط الالتحاق بمدرسة التكنولوجيا التطبيقية في برج العرب.. تنسيق الثانوية العامة 2022 بعد الإعدادية محافظة الإسكندرية