تنسيق التمريض بعد الإعدادية 2020-2021 محافظة الإسكندرية

تنسيق التمريض بعد الإعدادية 2020-2021 محافظة الإسكندرية
تنسيق التمريض بعد الإعدادية 2020-2021 محافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=296421
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر تنسيق التمريض بالنسبة لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية العام الدراسي 2020-2021، وهذا بعد أن تم الانتهاء من امتحانات الصف الثالث الاعدادي والإعلان عن النتيجة.

 

وقد ارتفعت نسبة النجاح فى الشهادة الإعدادية بجميع محافظات مصر هذا العام مقارنة بالعام الماضي، وهذا بسبب استبدال امتحان نهاية العام الدراسي بكتابة بحث واحد فقط شامل جميع المواد الدراسية بالنسبة للطلاب من الصف الثالث الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي، والصفين الأول والثاني الثانوي المنازل والدمج.

الحد الأدنى للقبول فى مدارس التمريض

جاء هذا نظراً للظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا، وحرصاً على صحة وسلامة الطلاب ومنعا للتجمعات والتزاحم، ويستعد طلاب الصف الثالث الاعدادي للتقديم سواء للمرحلة الثانوية العامة بعد أن تم اعتماد الحد الأدنى بها بمجموع 255، أو بالنسبة للثانوي الصناعي أو التجاري أو الزراعي أو الفندقي.

وسوف نتعرف على الحد الأدني للقبول فى مدارس التمريض بمحافظة الإسكندرية للعام الدراسي 2020-2021، حيث تم تحديد مجموع 245 درجة كحد أدنى للقبول فى مدارس التمريض بالمحافظة، حيث من المقرر أن يبدأ الطلاب خلال هذه الأيام بالتوجه إلى المدارس للتقديم مع الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والتى من أهمها ارتداء الكمامة ومراعاة التباعد وعدم التزاحم.

اقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يعتمد تنسيق القبول للصف الأول الثانوي للعام 2020