تنزيل نماذج امتحانات الصف الثاني الاعدادي متعددة التخصصات لامتحان شهر مارس نماذج استرشادية تانية اعدادي الترم الثاني

تنزيل نماذج امتحانات الصف الثاني الاعدادي متعددة التخصصات لامتحان شهر مارس نماذج استرشادية تانية اعدادي الترم الثاني
نماذج استرشادية امتحانات موحدة الصف الثاني الاعدادي2021
https://www.sba7egypt.com/?p=449925
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

تنزيل نماذج الصف الثاني الاعدادي متعددة التخصصات لامتحان شهر مارس، من أهم الكلمات البحثية التي يتلقاها محرك البحث العالمي جوجل الآن، من قبل طلبة وطالبات الصف الثاني الاعدادي، وذلك يرجع لرغبتهم في الحصول على كافة النماذج الاسترشادية للتأهيل لدخول أولى امتحانات الترم الثاني، وهو امتحان شهر مارس الجاري 2021.

توزيع منهج مارس الصف الثاني الاعدادي

وفي إطار حرص فريق موقع صباح مصر الخاص بقسم التعليم بتوفير كل ما يشغل بال الطلاب لذلك قرر طرح توزيع منهج شهر مارس، حتى يساعد طلاب الصف الثاني الاعدادي بالتعرف على المنهج المقرر أن يتم امتحان الطلاب به، في يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 من الشهر المذكور، وإليكم طلابنا التوزيع وهو كالتالي :

_ توزيع منهج العلوم : (الحركة الدورية، الحركة الاهتزازية) .

_ منهج الهندسة والقياس :(مساحات بعض الأشكال الهندسية، التشابه ونظريات فيثاغورس وإقليدس).

_ منهج مادة الجغرافيا: (ثروات الوطن العربي، المعادن ومصادر الطاقة، المحاصيل الزراعية- خيرات في أرضنا، الثروة الحيوانية والسمكية في وطننا العربي) .

_ منهج الجبر والإحصاء ( التحليل بالتقسيم، التحليل باكمال المربع، القوى الصحيحة غير السالبة والسالبة في ح، حل المعادلة من الدرجة الثانية في متغير واحد جبريًا) .

_ منهج مادة التاريخ (الدولة الأيوبية، دولة المماليك، روائع الحضارة الإسلامية، روائع الحضارة الإسلامية في الحكم والإدارة).

_ منهج الانجليزي :unit 13 + unit 14 + review e unit 15

_ منهج اللغة العربية :
– القراءة : الكنز قبل أن يضيع.
– قصة كفاح شعب مصر الفصل 7،8.
– النصوص: الخلق… كنز لا يفنى.
-النحو : التمييز.

تنزيل نماذج امتحانات الصف الثاني الاعدادي

واستكمالا للحديث نود اعلامكم طلابنا الأعزاء بكيفية تنزيل نماذج امتحانات الصف الثانى الاعدادى، وذلك بعد طرح النماذج بالحلو الخاصة بها من قبل كتاب الأضواء، ومن خلال الضغط هنــــــا، يتاح للطلاب بالصف الثاني الاعدادي وباقي صفوف النقل المرحلتين الابتدائية والإعدادية بالدخول على الرابط وتنزيل النماذج لمذاكرتها، للاستعداد لانطلاق الامتحانات شهر مارس، المقرر أو تكون مجمعة في يوم واحد وورقة واحدة.

اقرأ ايضا

موعد عرض النماذج الاسترشادية المجمعة للصف الخامس الابتدائي على قناة مدرستنا التعليمية وزارة التربية والتعليم