تنزيل نماذج امتحانات الصف الأول الاعدادي الترم الأول 2021 من وزارة التربية والتعليم

تنزيل نماذج امتحانات الصف الأول الاعدادي الترم الأول 2021 من وزارة التربية والتعليم
الصف الأول الإعدادي
https://www.sba7egypt.com/?p=438202
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم لجميع الطلاب تنزيل نماذج امتحانات الصف الأول الاعدادي الترم الأول، بعد أن حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد الامتحانات لجميع الصفوف والمراحل الدراسية.

 

حيث عقد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مؤتمر صحفي تحدث خلاله عن تفاصيل امتحانات الترم الأول، كما أعلن خلال المؤتمر عن عقد الامتحانات لكل صف دراسي في يوم واحد فقط.

تنزيل نماذج امتحانات الصف الأول الاعدادي

كما أشار إلي أن الامتحان سوف يكون متعدد وشامل جميع المواد الدراسية، جاء هذا حرصاً علي صحة وسلامة الطلاب ولمنع انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

حيث قامت المديريات التعليمية علي مستوي المحافظات بمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية قبل بدء الامتحانات، كما تم التشديد علي ضرورة ارتداء الكمامة لجميع الطلاب والمعلمين ومراعاة التباعد الاجتماعي بين الطلاب في لجان الامتحانات.

إجابة النماذج الاسترشادية من وزارة التربية والتعليم

كما قامت وزارة التربية والتعليم برفع العديد من النماذج الاسترشادية لجميع الصفوف الدراسية، حيث يستطيع الطالب التدريب علي كيفية الإجابة علي الامتحان متعدد الاختيارات في جميع المواد الدراسية.

حيث يستطيع الطلاب الحصول علي النماذج والإجابات (من هنـــا)، بصيغة بي دي اف للتيسير عليهم في مراجعة المناهج الدراسية والتدريب علي كيفية الإجابة علي الأسئلة المتعددة.

كما أشارت وزارة التربية والتعليم إلي أنه سوف يتم عقد الامتحانات لكل صف دراسي في يوم واحد فقط، حيث تنطلق الامتحانات يوم الأربعاء المقبل الموافق 3 مارس 2021.

اقرأ أيضاً:

pdf تحميل إجابات نماذج الامتحانات الاسترشادية للصف السادس الابتدائي الترم الأول 2021