تكلفة التظلم على امتحانات الثانوية العامة 2023 لكل مادة وموعد تلقي التظلمات

تكلفة التظلم على امتحانات الثانوية العامة 2023 لكل مادة وموعد تلقي التظلمات
موعد فتح باب التظلمات
https://www.sba7egypt.com/?p=706319
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رسميا، عن مواعيد تلقي طلبات التظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2023، اكدت على بداية بدء تلقى تظلمات طلاب الثانوية على أن يتم الإعلان عن موعد فتح باب التقديمات بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة اليوم وتعرف كل طالب على مجموعة التي حصل علية، وبعض الطلاب لن يرضو بما حصلوا علية ويرغبون في تقديم التظلم لبعض المواد سواء في مادة أو أكثر للشعبة الأدبية والعلمية.

تكلفة التظلم على امتحانات الثانوية العامة 2023 لكل مادة 

وتكون قيمة رسوم الدفع لباب التقديم بتظلمات الثانوية العامة للمادة الواحدة 300 جنيهات، ويتاح للطالب تقديم التظلم بمادة أو اكثر منذ فتح باب التقديم، ويتم دفع الرسوم المطلوبة عن طريق منافذ الدفع الالكتروني البريد المصري – فورى – وقتي – إيجي باى – سداد – ضامن – أمان – مصاري – بيي – ممكن – طلقة – موجة – خالص موبايل – أموال. وملء البيانات المطلوبة وتحديد المواد المطلوب التظلم منها.

موعد تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2023

ويتم فتح باب التقديمات بتظلمات نتيجة الثانوية العامة يوم الخميس الموافق 3 من شهر أغسطس المقبل وتستمر التظلمات لمدة خمسة عشرة يوماً ويكون التقديم إلكترونيا على موقع الوزارة، وبعد الانتهاء من التسجيل يحرص الطالب على متابعة الموقع بشكل شبه يومي لمعرفة موعد ومكان الاطلاع الخاص به، وكذلك الاطلاع على نتيجة التظلم يدوي

اقرأ أيضا 

رابط استبيان نتيجة تالتة ثانوي 2023 .. تحميل ملف نتيجة الثانوية العامة بي بي دي إف pdf