تفاصيل التقديم في مدارس التمريض العسكري بعد الإعدادية 2021

تفاصيل التقديم في مدارس التمريض العسكري بعد الإعدادية 2021
التمريض العسكري
https://www.sba7egypt.com/?p=482219
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يبحث الطلاب عن التمريض العسكري بعد الإعدادية 2021 في الوقت الراهن بالتزامن مع اعلان الجهات المختصه منذ ايام عن عدم قبول اي دفعات للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية لتلك المعاهد.

 

ويوضح صباح مصر حقيقه استقبال طلبات التقديم لمدارس التمريض العسكري بعد الشهادة الإعدادية 2021؛ واكدت المصادر المسؤولة على عدم قبول القوات المسلحة الطلبات للطلاب الحاصلين على الشهادة الاعدادية للالتحاق بتلك المعاهد المتخصصه في التمريض العسكري.

حيث اعلنت وزارة التربية والتعليم عن عدم وجود مدارس للتمريض العسكري بعد الاعدادية من الاساس على عكس ما انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى الجانب الاخر تقبل القوات المسلحة دفعات من  المتطوعين لصالح التمريض العسكري من الحاصلين على الثانوية العامة من الشعب علمي علوم الثانويه العامه والأزهرية للشعبه العلمي للذكور بحوش عيسى، وللبنات بمعهد أحمد جلال والمعهد الصحي بشارع الجلاء.

ويتم الاعلان من قبل القوات المسلحة عند الحاجه بدفعة جديدة ويعلن ذلك وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة، لقبول الحاصلين الثانوية العامة لصالح التمريض العسكري، كما يمكنك التعرف على بدائل الثانوية العامة .

إقرأ أيضاً

جايب كام في المية … طريقة حساب نسبه مجموع الثانوية العامة 2021