تفاصيل البحث أو المشروع الخاص بصفوف النقل والموقع الإلكتروني

تفاصيل البحث أو المشروع الخاص بصفوف النقل والموقع الإلكتروني
تفاصيل البحث الخاص بامتحانات صفوف النقل
https://www.sba7egypt.com/?p=219036
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نقدم من خلال موقع صباح مصر تفاصيل البحث أوالمشروع الخاص بصفوف النقل حيث يرغب جميع الطلاب في التعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالبحث أوالمشروع الخاص الذى اعلنت عنهم وزارة التربية والتعليم.

 

تفاصيل البحث أو المشروع الخاص بصفوف النقل

قامت وزارة التربية والتعليم بجهود مميزة لمساعدة جميع الطلاب من الصف 3 الابتدائي وحتى 2 الأعدادي،  وذلك لتطبيق نظام التعليم عن بعد عقب ان تم صدور قرار بتعليق الدراسة وذلك حفاظا على حياة الطلاب من انتشار فيروس كورونا.

اعلنت الوزارة انه سوف يقدم الطلاب بحث او مشروع، عن طريق الموقع الالكتروني الذى حددته وزارة التعليم سوف يقدم الطلاب بحث عن كل مادة اون لاين (من هنــــــــا) .

اطلاق منصة الكترونية للتواصل مع الطلاب

اكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي عن إطلاق المنصة الالكترونية في خلال الأسبوع القادم حيث يستطيع الطلاب والمعلمين الدخول عليها والبدء فى عمل البحث اوالمشروع المطلوب من جميع الطلاب بدلاً من امتحانات الترم الثاني.

يستطيع الطلاب والمعلمين التواصل عن طريق الموقع الالكتروني، حيث يختار المعلم موضوع خاص بالمادة التى يتولي تدريسها ويطلب من الطالب عمل بحث او مشروع شامل عن هذه المادة التي درسها الطالب بالفعل في خلال التيرم الدراسي الأول والتيرم الدراسي الثاني حتى تم تعطيل الدراسة.