تعليم بني سويف ترد على تداول فيديو إباحي داخل مدرسة ثانوي

تعليم بني سويف ترد على تداول فيديو إباحي داخل مدرسة ثانوي
تعليم بني سويف
https://www.sba7egypt.com/?p=366739
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ردت سهام يوسف، وكيل وزارة التربية والتعليم، على أنباء تداول فيديو إباحي داخل مدرسة ثانوي كان يشاهده الطلاب على شاشات العرض داخل الفصل، نافيةً الواقعة قائلة إنها مفبركة ولا أساس لها من الصحة.

 

وقالت “يوسف” إن الشاشات الموجودة داخل الفصول مؤمنة بكلمة مرور سرية، لا يستطيع الطلاب التعامل معها بمفردهم دون تواجد المعلم، مشيرة إلى أنه تم حدف كافة المستندات الموجودة على الشاشات قبل عملها، فلا توجد شاشات مفتوحة وجميعها مغلقة بكلمات سر تكون موجودة مع 5 معلمين فقط، هم المسؤولين عن فتح الشاشة لكل فصل أثناء الحصة، وعقب الانتهاء يتم الدخول بكلمة سر مختلفة.

 

التحقيقات تنفي تداول فيديو إباحي بمدرسة

واكدت سهام يوسف، أن التحقيقات التي تم إجراؤها بعد توجيه نائب وزير التربية والتعليم، أثبتت عدم صحة الواقعة، عقب قيام لجنة مختصة تم تشكيلها من مديرية التعليم بالمرور على 20 فصلا في مدرسة اهناسيا الثانوية، واوضحت فبركة الفيديو المتداول حيث يمتلك كل معلم كلمة سر مختلفة عن الآخر.

 

وكان رواد وسائل التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو إباحي لطلاب داخل مدرسة ثانوي، حيث يتم تشغيله على الشاشات الموجودة داخل الفصول والتي تم تخصيصها بعد اعتماد نظام التعليم الإلكتروني، مشيرين إلى أن الواقعة داخل مدرسة إهناسيا الثانوية بنين، والتابعة لمركز إهناسيا بمحافظة بني سويف.

 

اقرأ أيضاً

رابط تحميل كتاب المطالعة والإنشاء منهج 2021 للصف الأول الثانوي الأزهري نسخة pdf