اخبار التعليم

تعرف علي موعد سداد القسط الأول من المصروفات الدراسية للعام الدراسي الجاري

نتعرف غلي الضوابط التي وضعتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لسداد القسط الأول من المصروفات الدراسية، حيث حذرت الوزارة جميع الادارات التعليمية من منع دخول الطلاب في حال عدم سداد القسط الأول من المصروفات الدراسية.

 

حيث أشارت الوزارة إلي أن موعد سداد القسط الأول من المصروفات يمتد حتي نهاية الترم الأول من الدراسة علي مستوي جميع المدارس، ويتم السماح الذين لم يقوموا بدفع المصروفات بالدخول للمدارس.

موعد سداد القسط الأول من المصروفات الدراسية

أما بالنسبة المصروفات الدراسية المتبقية من العام الدراسي الماضي، فيكون لإدارة المدرسة الحق في تحول الطالب إلي مدرسة حكومية، وهذا بعد أن يتم ارسال إنذارات إلي ولي أمر الطالب قبل شهر نوفمبر القادم.

حيث أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني غلي ضرورة الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا، كما تم التشديد علي ضرورة ارتداء الكمامة والتباعد الإجتماعي بين الطلاب حرصا علي سلامتهم.

اقرأ أيضا

لينك وخطوات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة علمي وأدبي عبر موقع التنسيق

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدولار في تعاملات البنوك بالسودان اليوم الجمعة 3-5-2024

تحسنت اوضاع السودان على وجه عام، وتستقر ايضا أسعار الدولار عبر تعاملات البنوك، خلال اليوم الجمعة…

45 دقيقة ago

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم الجمعة 3-5-2024 بالاسواق المصرية

تستقر الحالة الاقتصادية في مصر، وتستقر ايضا جميع أسعار الأسماك واللحوم لكل الانواع بحسب الاسواق المصرية، وتعرضها بوابتنا اليوم…

ساعتين ago