تعرف علي موعد اختبارات القبول في المعهد العالي للفنون المسرحية بمحافظة الإسكندرية

تعرف علي موعد اختبارات القبول في المعهد العالي للفنون المسرحية بمحافظة الإسكندرية
جامعة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=601965
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي موعد اختبارات القبول في المعهد العالي للفنون المسرحية بجامعة الإسكندرية، بالنسبة لقسمي الاخراج والتمثيل للعام الدراسي الجامعي 2022-2023 ومن المقرر أن تنطلق الاختبارات بدء من يوم الرابع والعشرون من شهر سبتمبر الجاري.

موعد اختبارات القبول في المعهد العالي للفنون المسرحية

حيث أعلن المعهد العالي للفنون المسرحية عن انطلاق الاختبارات والورش بدء من الرابع والعشرون وحتى السابع والعشرون من شهر سبتمبر الجاري، ويكون الامتحان عبارة عن مقطوعة شعرية ومشهد غنائي استعراضي وارتجال من الصفر، وتبدأ الورش الابداعية بالنسبة للمقبولين في اختبارات المرحلة الأولي من الخامس والعشرون وحتى السابع والعشرون من شهر سبتمبر الجاري.

وبالنسبة لموعد اختبارات قسم الديكوم المسرحي فيكون يوم السبت المقبل الموافق الرابع والعشرون من شهر سبتمبر وهو عبارة عن رسم بالقلم الرصاص والألوان وتبدأ الورش الابداعية بالنسبة للطلاب المقبولين في اختبارات المرحلة الاولي يومي الخامس والسادس والعشرون من شهر سبتمبر.

وقد اشترط معهد الفنون المسرحية للقبول بالنسبة لطلاب الثانوية العامة ألا يقل مجموع الطالب في امتحانات الثانوية العامة عن 55%، وبالنسبة لسن فيجب ألا يزيد عن اثنان وعشرون عاما، وبالنسبة للمؤهلات العليا لا يزيد عن ست وعشرون عاما.

اقرأ أيضا

تعرف علي موعد الكشف الطبي للطلاب الجدد في كلية التمريض جامعة الإسكندرية