تعرف علي رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

تعرف علي رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=495508
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس للشعبتين العلمية والأدبية، حيث انتهي طلاب القسم الأدبي من الامتحانات يوم الخميس الماضي التاسع والعشرون من شهر يوليو الماضي.

 

بينما انتهي طلاب القسم العلمي من أداء الامتحانات يوم 2 أغسطس الجاري، وقد بدأت أعمال التصحيح من منتصف شهر يوليو الماضي علي مستوي الجمهورية.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

 

كما يبحث العديد من الطلاب عن النتيجة وهذا بعد تداول العديد من الأنباء عن نسبة النجاح، حيث أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سوف يتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الثانوي للشعبتين العلمية والأدبية الأسبوع المقبل.

حيث يتم الإعلان عن النتيجة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم إلكترونيا للتيسير علي الطلاب في الحصول علي النتيجة برقم الجلوس (من هنـــا).

كما أكد الدكتور طارق شوقي أنه سوف يتم عقد مؤتمر صحفي يتم من خلاله توضيح نسب النجاح علي مستوي الشعبتين لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي، وهذا قبل أن يتم الإعلان عن النتيجة التي يترقبها جميع الطلاب.

حيث أشار الوزير أن النتيجة سوف تكون بالدرجات وليس مؤشرات مثل نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي التي كانت بالألوان والمؤشرات، كما يحصل الطالب علي المجموع الكلي ودرجات الامتحان في كل مادة أدي فيها الاختبارات عن طريق كتابة رقم الجلوس بالموقع الرسمي للوزارة.

اقرأ أيضاً:

تنسيق جامعة فاروس 2021-2022 ومصروفات جميع الكليات بالإسكندرية