اخبار التعليم

تعرف على موعد نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة 2020

تستعد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للإعلان عن موعد نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة المرحلة الثالثة، وهذا بعد أن تم غلق باب التنسيق أمام جميع المراحل من تنسيق الجامعات.

 

المرحلة الثالثة 2020

حيث قال سيد عطا المشرف علي التنسيق بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق تقليل الاغتراب بالنسبة لطلاب المرحلة الثالثة، وأيضاً الطلاب مستنفذي الرغبات والمتخلفين عن تنسيق هذه المرحلة الأسبوع المقبل.

موعد نتيجة تقليل الاغتراب

كما أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن الحد الأدنى للقبول بالنسبة لطلاب المرحلة الثالثة والأخيرة من تنسيق الجامعات، هذا ويترقب الطلاب موعد الإعلان عن نتيجة تقليل الاغتراب والتحويلات بين الكليات المختلفة علي مستوي محافظات مصر.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة عن طريق بوابة الحكومة المصرية الأسبوع المقبل، حيث يستطيع جميع الطلاب معرفة الكلية أو المعهد الذي من المقرر أن يلتحق به الطالب في العام الجامعي الجديد.

كما يمكن للطلاب الحصول علي نتيجة التحويلات عن طريق الدخول علي موقع التنسيق الرسمي علي مدار 24 ساعة (من هنــا)، ثم يكتب الطالب رقم الجلوس والرقم السري الذي سجل به الرغبات في المرحلة الثالثة، ثم يضغط علي عرض النتيجة فيحصل علي بطافة الترشيح ونتيجة تقليل الاغتراب.

اقرأ أيضاً:

موعد نتيجة تنسيق دبلوم تجارة 2020 الـ3 والـ5 سنوات من موقع بوابة التنسيق الحكومية الرسمية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

في لقاء مفتوح .. رئيس محلية كفر البطيخ بدمياط يلتقي بالمواطنين لبحث الشكاوى

تواصل محلية كفر البطيخ بدمياط، اعمال التواصل مع المواطنين وبحث شكواهم، حيث عقد الأستاذ سمير…

20 دقيقة ago

العظمى 31 درجة وطقس حار نهارا علي الإسكندرية الان

تشهد محافظة الاسكندرية الان طقس حار علي جميع الأنحاء بسبب الارتفاع في درجات الحرارة الذي…

21 دقيقة ago