تعرف على موعد نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة 2020

تعرف على موعد نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة 2020
نتيجة تقليل الاغتراب
https://www.sba7egypt.com/?p=360200
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تستعد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للإعلان عن موعد نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة المرحلة الثالثة، وهذا بعد أن تم غلق باب التنسيق أمام جميع المراحل من تنسيق الجامعات.

 

المرحلة الثالثة 2020

حيث قال سيد عطا المشرف علي التنسيق بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق تقليل الاغتراب بالنسبة لطلاب المرحلة الثالثة، وأيضاً الطلاب مستنفذي الرغبات والمتخلفين عن تنسيق هذه المرحلة الأسبوع المقبل.

موعد نتيجة تقليل الاغتراب

كما أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن الحد الأدنى للقبول بالنسبة لطلاب المرحلة الثالثة والأخيرة من تنسيق الجامعات، هذا ويترقب الطلاب موعد الإعلان عن نتيجة تقليل الاغتراب والتحويلات بين الكليات المختلفة علي مستوي محافظات مصر.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة عن طريق بوابة الحكومة المصرية الأسبوع المقبل، حيث يستطيع جميع الطلاب معرفة الكلية أو المعهد الذي من المقرر أن يلتحق به الطالب في العام الجامعي الجديد.

كما يمكن للطلاب الحصول علي نتيجة التحويلات عن طريق الدخول علي موقع التنسيق الرسمي علي مدار 24 ساعة (من هنــا)، ثم يكتب الطالب رقم الجلوس والرقم السري الذي سجل به الرغبات في المرحلة الثالثة، ثم يضغط علي عرض النتيجة فيحصل علي بطافة الترشيح ونتيجة تقليل الاغتراب.

اقرأ أيضاً:

موعد نتيجة تنسيق دبلوم تجارة 2020 الـ3 والـ5 سنوات من موقع بوابة التنسيق الحكومية الرسمية