اخبار التعليم

تعرف على موعد إنطلاق المرحلة الثالثة من تنسيق 2020

المرحلة الثالثة من تنسيق 2020 هى أكثر ما يبحث عنه طلاب الثانوية العامة، خاصة بعد اعتماد نتيجة الدور الثاني من الامتحانات والإعلان عن النتيجة، وقد تم غلق باب التسجيل والتعديل أمام طلاب المرحلة الثانية من التنسيق يوم الأحد 6 سبتمبر، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة خلال الساعات المقبلة.

 

موقع التنسيق

تستعد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للإعلان عن نتيجة المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة خلال الساعات المقبلة، وهذا بعد أن يتم تحديد الحدود الدنيا للقبول بالنسبة لكليات ومعاهد هذه المرحلة لطلاب الشعبة الأدبية، والشعبة العلمية (علوم، رياضة).

حيث يستطيع الطالب الحصول على النتيجة ومعرفة الكلية التى من المقرر أن يلتحق بها فى العام الجامعي الجديد، عن طريق الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي، وكتابة الرقم السري ورقم الجلوس، ثم يضغط الطالب على كلمة النتيجة فيحصل على نتيجة التنسيق الخاص بالرغبات التى قام بتسجيلها.

المرحلة الثالثة من تنسيق 2020

تنطلق المرحلة الأخيرة من التنسيق بعد أن تعلن وزارة التعليم العالي اليوم عن موعد إنطلاق المرحلة والفترة المتاحة للطلاب لتسجيل وتعديل الرغبات، وبعد أن ظهرت نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني اليوم فمن المقرر أن يتقدم لهذه المرحلة العديد من طلاب الثانوية العامة خلال الفترة التى حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وسوف يتم تحديد الحد الأدني للقبول فى الكليات والمعاهد الخاصة بهذه المرحلة.

اقرأ أيضاً:

رابط نتيجة المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات 2020

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

توقعات باستمرار ارتفاع درجات الحرارة مع هدوء الرياح في دمياط حتى نهاية الاسبوع

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن استمرار ارتفاع درجات الحرارة مع هدوء الرياح في…

28 دقيقة ago

ظهور نتيجة الصف الرابع الإبتدائي في دمياط الترم الثاني 2024

كشفت بعض المدارس في محافظة دمياط، اليوم عن الانتهاء من اعداد وظهور نتيجة الصف الرابع…

ساعة واحدة ago