تعرف على موعد إغلاق باب القبول في جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل

تعرف على موعد إغلاق باب القبول في جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل
https://www.sba7egypt.com/?p=147081
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قررت مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا إغلاق باب القبول في جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل يوم 31 يوليو الجاري، وهذا بالنسبة لطلاب الثانوية العامة وما يعادلها من شهادات أجنبية والشهادة الثانوية الأزهرية.

 

كما وضحت أن المقر الرسمي للمدينة الكائن بحدائق أكتوبر بمحافظة الجيزة يستقبل على مدار أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس الطلاب الراغبين فى الإلتحاق بالجامعة وهذا بحسب معايير القبول بالجامعة المعلنة عبر الموقع الرسمي لمدينة زويل.

وتقبل الجامعة الحاصلين على حد أدني 90% فى الثانوية العامة أو ما يعادلها، كما يجب على الطالب اجتياز اختبارات القبول فى المواد التالية (الفيزياء والكيمياء والأحياء والرياضيات)، ويجب على الطالب اجتياز المقابلة الشخصية، ثم اختبار اللغة الإنجليزية الخاص بتحديد المستوى.

حيث تتميز الدراسة بالجامعة بتقديم برامج حديثة تشمل تخصصات العلوم: (العلوم الطبية الحيوية، علوم النانو، علوم المواد، وفيزياء الأرض والكون). وتتضمن برامج الهندسة: (هندسة تكنولوجيا النانو و الإلكترونيات النانوية، هندسة الطاقة المتجددة، الهندسة البيئية، هندسة الطيران والفضاء، هندسة الاتصالات والمعلومات).

وتتميز الجامعة بأن أن معدل توظيف الخريجين بعد أقل من ثلاثة أشهر من تاريخ التخرج يتعدى 90%، كما حقق خريجي جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل المركز الأول على مستوى العالم فى إختبارات تحديد المستوى فى الدراسات العليا.