تعرف على موعد إعلان نتيجة الثانوية التوجيهية الأردن 2020 وزارة التربية والتعليم

تعرف على موعد إعلان نتيجة الثانوية التوجيهية الأردن 2020 وزارة التربية والتعليم
موعد إعلان نتيجة الثانوية التوجيهية الأردن 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=422066
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نوافيكم من خلال هذا المقال بـ موعد إعلان نتيجة الثانوية التوجيهية الأردن 2020، وذلك بهدف التعرف عليه بعد أن بدأت عمليات البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور في التزايد، نظرا لما تشكله الثانوية العامة من مرحلة هامة وأساسية يمر بها الطالب للعبور إلى مستقبله الآتي من دراسة جامعية، يلتحق بها على أساس مجموعة في التوجيهي.

 

موعد إعلان نتيجة الثانوية التوجيهية الأردن

لذلك يوفر اليكم موقع صباح مصر، موعد إعلان نتيجة الثانوية التوجيهية الأردن 2020 من خلال السطور التالية حسب ما تم إعلانه رسميا من الدكتور تيسير النعيمي وزير التربية والتعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية، مؤكدا أنه يتم الانتهاء من تجهيز النتائج وإعدادها استعداداً لطرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، بالتزامن مع بداية شهر فبراير المقبل.

واوضح ”النعيمي” أن نسب نجاح الطلاب في الثانوية التوجيهية هذا العام مبشرة للغاية، حيث جاءت مرتفعة عن العام الماضي مما يشير إلى الامل والتفاؤل بنتائج الطلاب، رغم كافة الظروف التي مروا بها ولم يسبق لهم معاهدتها من قبل بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

استعلام نتيجة الثانوية التوجيهية الأردن 2020

ومن خلال رابط وزارة التربية والتعليم بالأردن، يمكنكم طلابنا الاستعلام عن نتيجة الثانوية التوجيهية، وذلك من خلال الضغط (هنـــــا) واتباع الخطوات التي نشرحها بالترتيب فيما يلي، للتعرف على النتيجة برقم الجلوس كما هو موضح فيما يلي:
1- بعد الضغط على الرابط السابق يتم تسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب.
2- ثم تسجيل رمز التحقق المرئي المطروح على الشاشة.
3- الضغط على كلمة بحث للحصول على النتيجة بعدها مباشرةً.

اقرأ أيضا