تعرف على مواعيد المدارس خلال شهر رمضان 2023

تعرف على مواعيد المدارس خلال شهر رمضان 2023
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=650609
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

يكثر البحث فى هذه الايام عن ماهى مواعيد المدارس في اثناء شهر رمضان ٢٠٢٣، حيث تختلف المواعيد مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، عن مواعيد أيام الدراسة فى اليوم العادى طوال العام الدراسى، حيث يأتي شهر رمضان الموافق٢٣ من شهر مارس لعام ٢٠٢٣، فيما كشفت مصادر مطلعه على أن المواعيد اليوم الدراسى، خلال شهر رمضان سوف تبدأ من الساعة السابعة صباحا وحتي تمام الساعة الواحدة ظهرا.

 

فيما أضافت مصادر مطلعه على أن كل مدرسة من مدارس الجمهورية، سوف تقوم بالاعلان عن الجداول الخاصة بها قبل شهر رمضان ٢٠٢٣، حيث سيتم البدء فى عقد امتحانات الشهر بداية من شهر مارس المقبل حيث كثر البحث فى هذه الايام من قبل العديد من المعلمين وأولياء الامور وجميع الطلبة والطالبات عن الخريطة الزمنية الموضوعة، وذلك بعد ان يتم إضافة مواعيد امتحانات الشهر لها فى هذا السياق ننشرها كاملة.

سوف يتم عقد امتحانات شهر فبراير، بدأ من يوم ٥ من شهر مارس
سوف يتم عقد امتحانات شهر مار س، سوف تبدأ من يوم 2 من شهر ابريل
بالنسبة لامتحانات المهام الأدائية، سوف تبدأ خلال 25 من شهر ابريل حتى 30 ابريل

مواعيد امتحانات نهاية العام الدراسى

سوف تكون اجمالى امتحانات صفوف النقل، بدءا من يوم الخميس الموافق ٤ من شهر مايو لتنتهى فى يوم الخميس الموافق 11 من شهر مايو.

سوف تكون امتحانات الصف الرابع والخامس 4 أيام تبدأيوم الخميس الموافق 4 من شهر مايو لتنتهى فى يوم الإثنين الموافق 8 من شهر مايو.

سوف تكون عقد امتحانات الصف السادس فى خلال 3 ايام، لتبدأ فى يوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر مايو لتنتهى يوم الخميس 11 من شهر مايو.

سوف تكون عقد امتحانات الصف الأول والثانى الاعدادى، بدءا من يوم السبت الموافق 6 مايو وحتى يوم الخميس الموافق 11من شهر مايو.

سوف تكون عقد امتحانات الشهادة الإعدادية تبدأ السبت 13 مايو تنتهى الخميس 18 مايو

سوف تكون عقد امتحانات الدبلومات النظرى، بدءا من يوم 27 من شهر مايو وحتى شهر 7 من شهر يونيو

سوف تكون عقد امتحانات الثانوية العامة بدءا من 10 يونيو حتى 10 يوليو.

اقرأ ايضا

ننشر الامتحانات الاسترشادية علوم خامسة ابتدائي لشهر فبراير 2023