تعرف على مميزات موقع المكتبة الرقمية ورابط تسجيل الدخول

تعرف على مميزات موقع المكتبة  الرقمية ورابط تسجيل الدخول
المكتبة الرقمية study.ekb.eg
https://www.sba7egypt.com/?p=253369
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يستعرض صباح مصر مميزات موقع المكتبة الرقمية بالإضافة إلى طريقة تسجيل الدخول إلى الموقع مع رابط الموقع على شبكة الإنترنت بعد ان أعلنت وزارة التربيه والتعليم عن إنطلاق تلك المنصة عبر شبكة الإنترنت لتكون بديلاً عن العملية التعليمية التقليدية.

 

شهدت كل دول العالم مؤخراً أزمة كبيرة اثرت بشكل عام على كافة العمليات التعلمية في كل دول العالم وكاجراء احترازي اتخذت مصر من البداية قرار تعليق الدراسة وإعلان تحويل العملية التعليمية التقليدية إلى التعلم عن بعد باستخدام شبكة الإنترنت.

 

المكتبة الرقمية

المكتبة الرقمية

 

موقع المكتبة الرقمية

 

فيما أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم على انطلاق موقع المكتبة الرقمية على شبكه الإنترنت ليكون بديلاً عن العملية التعليمية التقليدية عن ويبدا عملية التعلم عن بعد حيث يقدم كل المواد التعليميه بشكل سهل ومنظم من خلال الموقع الالكتروني متوفر على شبكه الإنترنت يمكن الدخول إليها من اي جهاز متصل بشبكه الانترنت من هاتف او كمبيوتر شخصي.

 

المكتبة الرقمية

المكتبة الرقمية

 

بحث المرحلة الإبتدائية والإعدادية

 

كما أشار الوزير في تصريحات صحفية لموقع صباح مصر إلى إمكانية استخدام المنصة في مساعدة طلاب المرحلة الإبتدائية والإعدادية بمختلف صفوفها في عمل البحث المقرر عليهم كبديل عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2019 2020 .

 

رابط موقع المكتبة الرقمية

 

يمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع من هنــا بكل سهولة، دون دفع أي رسوم للدخول على الموقع الإلكتروني الذي تشرف عليه وزارة التربية والتعليم بشكل كامل فيما يستعرض كافة المواد الدراسية لكل المراحل التعليمية في أسلوب منظم على شبكة الإنترنت.

 

إقرأ أيضا