تعرف على كيفية عمل البحث او المشروع الخاص بالصف الأول والثاني الاعدادي الترم الثاني

تعرف على كيفية عمل البحث او المشروع الخاص بالصف الأول والثاني الاعدادي الترم الثاني
جدول المشروعات البحثية من الصف الثالث الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي
https://www.sba7egypt.com/?p=218073
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

كتب/ أستاذ ابراهيم رشدي.. بسم الله الرحمن الرحيم بعد القرار الذي اتخذه السيد وزير التربية والتعليم طارق شوقي وهو ينص عليه أنه قد تم الغاء امتحانات الترم الثاني لطلاب شهادات النقل وتقرر على الطلاب القيام بعمل بحث او ما يسمى لمشروع يعادل لا يقوم به طلاب الكليات العلمية من مشروعات التخرج.

 

والسؤال الذي يطرح نفسه ويسأله جميع الطلاب كيف تكون طبيعة هذا البحث البحث سوف يكون عباره عن مجموعه من الاسئله تخصص كل مادة من المواد الدراسية و يقوم الطالب بالبحث عن الإجابات من خلال بنك المعرفة والمواد الرقمية الموجودة على بنك المعرفة بالتعاون و تحت إشراف مدرس الفصل من خلال منصة تعلم التابعه لوزاره التربيه والتعليم.

سيتم تقديم هذا البحث خلال شهرين من اليوم و يمكن لأكثر من طالب الاشتراك في كتابه او حل او تقديم هذا البحث وعندما ينتهي الطالب من كتابة البحث او الاجابه عنه يمكنه تسليمه وبهذا يكون قد انتهى من العام الدراسي والجدير بالذكر انه سوف يتم تسليم هذا البحث الكترونيا من خلال كتابته على برنامج الورد وتحويلها الى صيغة ال pdf ثم رسالة إلى معلم الفصل من خلال منصة التعلم التابعه لوزاره التربيه والتعليم و باذن الله خلال الايام القادمه سوف تكون الرؤية أكثر وضوحا للجميع وبالتوفيق لجميع ابنائنا الطلاب ونسأل الله ان يرفع عنه هذا البلاء عن امتنا.

إلغاء امتحان الفصل الدراسي الثاني من 3 ابتدائى وحتى 2 إعدادى