تعرف على طريقة تفعيل الانترنت على شريحة تابلت أولى ثانوي قبل الامتحان التجريبي

تعرف على طريقة تفعيل الانترنت على شريحة تابلت أولى ثانوي قبل الامتحان التجريبي
طريقة تفعيل الانترنت على شريحة تابلت أولى ثانوي
https://www.sba7egypt.com/?p=394606
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

طريقة تفعيل الانترنت على شريحة تابلت أولى ثانوي، هي محور بحث الكثير من الطلاب، قبل دخول الامتحان التجريبي المقرر انعقاده يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 من شهر ديسمبر الجاري، وحرصا منا على تقديم على ما يهمكم، سوف نقدم لكم في السطور القادمة طريقة تفعيل الانترنت على شريحة تابلت أولى ثانوي 2021.

 

طريقة تفعيل الانترنت على شريحة تابلت 2021

ونظرا لاهتمام موقع صباح مصر بتقديم كل ما يسهل على الطلاب سير العملية التعليمية، لذلك وفر الموقع طريقة تفعيل الانترنت على شريحة التابلت المدرسي لطلاب الصف الأول، التي تشغل عقل الطلاب في الوقت الحالي لقرب موعد الامتحان التجريبي ويليه امتحان الترم الاول، لذلك ننشر لكم طريقة تفعيل الإنترنت وهي كالتالي:

أولا: يقوم الطالب بتركيب الشريحة في مكانها المخصص في التابلت
ثانيا :يقوم الطالب بالضغط على أيقونة الضبط في التابلت
ثالثا : يقوم الطالب بالضغط على الاتصالات
رابعا يقوم الطالب بالضغط على شبكات الهواتف المحمولة
خامسا : يقوم الطالب بالضغط على أسماء نقاط الوصول ثم إضافة، وبعدها كتابة “mobinilweb” وبعدها الدخول على خانة APN وكتابة mobinilweb.
وأخير :يقوم الطالب بالضغط على الثلاث نقاط الموجودة في الأعلى التابلت. ثم الضغط على حفظ والضغط على الدائرة ليصبح لونها ازرق.

موعد امتحانات الترم الأول 2020

وفي نفس السياق، نقدم لكم طلاب وطالبات الصفين الأول والثاني الثانوي، موعد امتحانات الترم الأول، المقرر أن تبدأ يوم السبت الموافق 23 من شهر يناير القادم، وسوف تستمر حتى يوم 4 من شهر فبراير المقبل، وبذلك سوف تبدأ إجازة نصف العام الدراسي يوم 6 من شهر فبراير على أن تستمر ليوم 18 من نفس الشهر، وبذلك تكون مدة الإجازة أسبوعين متواصلين.

اقرأ أيضا