تعرف على شروط الإلتحاق بمدارس التمريض العادي 2021 بعد الاعدادية بنين وبنات

تعرف على شروط الإلتحاق بمدارس التمريض العادي 2021 بعد الاعدادية بنين وبنات
تنسيق التمريض العادي بعد الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=481467
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تدور الاجابه عن سوال ما بعد الشهادة الاعدادية في اذهان الطلاب واولياء الامور ايضا حيث يبتعد الطلاب عن اللحاق بالثانويه العامه التي تعد كابوس لبعضهم وفي ظل التطور العملي الذي شهده التعليم الفني واصبح التفكير خارج الصندوق يتم الاتجاه الى مدارس التمريض التي تخرج لنا ابطال الجيش الابيض ونقدم كل ما تريد معرفته عن تنسيق التمريض العادي بعد الإعدادية 2021، وخاصه مع اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021، في اغلب المحافظات.

 

بينما تفتح مدارس التمريض العادي ابوابها امام الطلاب الحاصلين على الشهادة الاعدادية البديله عن الثانوية العامة حيث توفر تلك المدارس وظيفة ثابته مع الانتهاء من الدراسة والتي تقدم عائد مادي مقبول ومع مكانه اجتماعيه مرموقه حيث بعد ان لقبوا بابطال الجيش الابيض والتي ظهرت جهودهم في مواجهة فيروس كورونا.

تنسيق مدارس التمريض 2021

بينما نستعرض المؤشرات الاوليه مع الحد الأدنى للالتحاق بمدارس التمريض العادي، بعد الاعدادية:

الحد الأدنى للقبول في كفر الشيخ 220 درجة.

الحد الأدنى للقبول في المنيا 214 درجة.

الحد الأدنى للقبول في الإسكندرية 215 درجة.

الحد الأدنى للقبول في القاهرة 220 درجة.

الحد الأدنى للقبول في الدقهلية 244 درجة.

الحد الأدنى للقبول في دمياط 240 درجة.

الحد الاأدنى للقبول بمدارس التمريض في محافظة الجيزة 200 درجة.

شروط الالتحاق بمدارس التمريض العادي بعد الإعدادية 2021

يجب ان يكون مجموع الطالب في الشهاده الاعدادية اكبر من الحد الأدنى للقبول بمدارس التمريض ومصري الجنسية للطلاب والطالبات  مع اجاده اللغه الانجليزية وان يكون حسن السير والسلوك. وغير متزوج لكل الطالبات ولا يجوز الزواج خلال مده الدراسه، وسن الطالب المتقدم يكون اقل 15 عامًا ولا يزيد عن 18 عاما مع بداية أكتوبر القادم، حيث يتم القبول للطلاب الأعلى في المجموع عن الأدنى.

اوراق التقديم بالتمريض العادي بعد الإعدادية 2021

ارقاق صورة البطاقة الشخصية  لولي الأمر مع 6 صور للمتقدم تكون بنقاس 4×6. وارفاق ايضا شهادة حسن سير من الإعدادية وشهادة الميلاد الأصلية، مع الشهادة الإعدادية ووصل مرافق فضلا عن طوابع المهن الطبيةً في حافظة بلاستيكية وتسليمها الى المدرسة تبعا لمواعيد التقديم التي يتم الاعلان عنها في وقت قريب عبر موقع صباح مصر.

إقرأ أيضاً

جايب كام في المية … طريقة حساب نسبه مجموع الثانوية العامة 2021