تعرف على خطوات تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2021

تعرف على خطوات تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2021
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=418339
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يرغب الطلاب التعرف على خطوات تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2021، وهو ما نحرص على توفيره من خلال هذا المقال، كي يتمكنوا من الدخول للتعرف عليه والإسراع لإتمام عملية تعبئة البيانات المطلوبة في الاستمارة الالكترونية لطباعتها استعدادا لتسليمها في المدرسة بعد العودة من إجازة نصف العام، والتي تعد شرطا أساسيا لكي يتم دخول الطالب الامتحانات الالكترونية التجريبية والنهائية.

 

رابط تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة

ومن خلال موقع صباح مصر، ننشر اليكم رابط تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2021، وذلك من خلال الضغط هنــــــا الآن والدخول على الموقع الإلكتروني الذي وفرة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للطلاب كي يتمكنوا من تعبئة البيانات المطلوبة إلكترونيا دون الحاجة للتواجد في المدرسة لمنع أي تكدس أو ازدحام ينقل عدوى فيروس كورونا المستجد بين الطلاب.

 

خطوات تسجيل استمارة امتحانات الثانوية

ويمكنكم طلابنا الحصول على خطوات تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2021، عن طريق الآتي من سطور، نظرا لحرصنا على توفير كل ما يرغب الطالب في معرفته، حيث يتوجب على الطالب أولى احضار البريد الالكتروني المدرسي الموحد الخاص به من خلال الضغط هنــــــا والدخول بالرقم القومي والكود على أوفيس 365، ثم تجهيز صورة شخصية حديثة للطالب وبخلفية بيضاء وتحميلها على الجهاز المقرر التسجيل منه ثم اتباع الآتي:

  1. يتم الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم لتسجيل الاستمارة الالكترونية.
  2. ثانيا تسجيل البريد الالكتروني المدرسي الموحد للطالب.
  3. بعدها يتم الدخول وفتح كافة البيانات أمام الطالب، عليه استكمال المعلومات المطلوبة من مهنة ولي الأمر ورقم الهاتف المحمول والرقم القومي….الخ.
  4. تحميل صورة شخصية حديثة للطالب.
  5. التأكد من صحة البيانات المدخلة، ثم الضغط على حفظ ثم اعتماد وبعدها يتم طباعة الاستمارة الالكترونية والاحتفاظ بها لتسليمها في المدرسة بعد العودة من إجازة نصف العام.

 

اقرأ أيضاً

الآن خطوات ورابط تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2021 وزارة التربية والتعليم