تعرف على تفاصيل امتحانات صفوف نقل التعليم الفني الترم الأول 2021

تعرف على تفاصيل امتحانات صفوف نقل التعليم الفني الترم الأول 2021
تفاصيل امتحانات صفوف نقل التعليم الفنى 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=432941
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

ننقل لكم من خلال موقع صباح مصر التفاصيل الخاصة بامتحانات صفوف نقل التعليم الفنى نظام الثلاث والخمس سنوات والإعداد المهني والتعليم والتدريب المزدوج الفصل الدراسى الاول 2020- 2021.

 

موعد امتحانات صفوف نقل التعليم الفنى 2021

ونوافيكم من خلال مقالنا هذا بموعد امتحانات الترم الأول لصفوف النقل للتعليم الفنى 2021، والتي من المقرر أن تعقد الامتحانات العملية والمعملية والتحريرية بدءا من يوم السبت الموافق 27 من شهر فبراير الجارى وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 11 من شهر مارس المقبل على ان يتم التبادل اليومي فى ايام الامتحانات لصفوف نقل التعليم الفنى.

تفاصيل امتحانات صفوف نقل التعليم الفنى 2021

ونتابع معكم من خلال مقالنا هذا اهم التفاصيل الخاصة بامتحانات الترم الاول لصفوف نقل التعليم الفنى 2021 والتى تتمثل فيما يلى:
اولا الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية المتخذة لعدم انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والعاملين.
ثانيا يتم زيادة الفترة المخصصة لأداء هذه الامتحانات مع تخفيض الزمن المخصص لادائها.
ثالثا يكون زمن اى امتحان عملى او معملى ساعة واحدة، وتأتي الاسئلة بين الاختيار من متعدد وإعادة الترتيب.
رابعا يتم الامتحان لكم صف فى الأيام المحددة لهم حسب الجدول.
خامسا يتم امتحان المواد الغير مضافة للمجموع من خلال تسليم ورقة الأسئلة كراسة الاجابة نهاية أول يوم من الامتحانات لكل صف ويتم تسليمها فى الأسبوع الثانى من الامتحانات.
سادسا سيتم استكمال مخرجات التعليم والتقييمات الخاصة بمدارس التعليم الفنى المطبق بها البرامج المطورة والمناهج المبنية على منهجية الجدارات المهنية بعد الانتهاء من امتحانات المواد المضافة للمجموع.

اقرأ أيضا