تعرف على الموعد النهائى للتسجيل بدورة امتحان EST لطلبة الدبلومة الأمريكية

تعرف على الموعد النهائى للتسجيل بدورة امتحان EST لطلبة الدبلومة الأمريكية
امتحان EST
https://www.sba7egypt.com/?p=434639
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

تم صباح اليوم الثلاثاء الاعلان عن مد الموعد النهائي بشأن القيام بالتسجيل فى الدورة الثالثة من امتحان EST، وذلك لجميع طلبه الدبلومة الأمريكية، وذلك حتى مساء الخميس القادم الموافق 25 من شهر فبراير الحالى، على أن يتم عقد الامتحان يوم 13 مارس القام، كما انه يمكن لجميع الطلاب التسجيل في امتحان EST،، وذلك من خلال الرابط المخصص لذلك.

فيما شهدت الفترة الماضية الاعلان عن تفاصيل القرارات الخاصة بطلاب الدبلومة الأمريكية، والتى جاءت كالتالى:

 

تفاصيل القرارات الخاصة بالطلاب:

اولا: الامتحان المصرى EST، يعد المؤهل الوحيد الى طلاب الدبلومة الأمريكية من اجل القيام بتنسيق الجامعات المصرية، وذلك مع إعطاء فترة سماح لمدة تصل الى 6 شهور (وذلك بدءا من 15 فبراير 2021 وحتى يوم 15 من شهر أغسطس 2021) وذلك لطلاب G12, G11 (وليس بأثر رجعي).

ثانيا: لن يعتد بامتحانات الـ SAT، وذلك بعد تاريخ 15 من شهر فبراير 2021، وذلك لطلاب الدبلومة الأمريكيه، من حيث تنسيق الجامعات المصريه الحكوميه والخاصه والأهليه.

ثالثا: سوف يسمح لطلاب 12, 11 Grades بالـ matching أو الـ matching super، وذلك عبر نظم التقييم المختلفة.

كما انه سيتم توفير كاما هائلاً من مصادر التعلم الى جميع الصفوف الدراسية، ولمن هو قادر على الدخول إلى الإنترنت أو من لا يستطيع ذلك، ولن يتم الاخذ إقرار نجاح للطلاب من أى صف دراسي إلى الصف الأعلى وذلك بدون تقييم عادل في لجان مراقبة، كما انه قد تم إطلاق “منصة التعليم المصرى”، من اجل مساعدة جميع الطلاب، في التعرف على مصادر التعليم المختلفة التى يتم من خلالها شرح المناهج الدراسية لجميع الطلاب.

اقرا ايضا

وزير التعليم يعلن عن البدء فى التقدم للالتحاق بمرحلة رياض الأطفال بالمدارس الدولية