تعرف على آخر موعد للتحويلات بجامعة عين شمس

تعرف على آخر موعد للتحويلات بجامعة عين شمس
موعد امتحانات جامعة عين شمس الترم الأول 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=357997
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

أعلنت جامعة عين شمس، عن موعد الانتهاء من أعمال التحويلات بالعام الجامعي الجديد 2020 – 2021، 20 أكتوبر الجاري،  وذلك من خلال مكتب التحويلات المركزي والخاصة بطلاب الفرق الأعلى،  وذلك فى مقر مبنى الامتحانات بالحرم الجامعى بالعباسية.

 

 

آخر موعد للتحويلات بجامعة عين شمس

وكانت جامعة عين شمس، قد بدأت فى استقبال رغبات التحويلات من الطلاب يوم 6 سبتمبر الماضي، وذلك باتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19.

فيما شدد الدكتور عبدالفتاح سعود، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، على ضرورة الرجوع إلى الشروط المعلنة فى مكتب التحويلات المركزية لكل كلية، وذلك من خلال تقديم الأوراق مباشرة الى مكتب التحويلات المركزية فى الجامعة، فيما اوضح الى  أنه لن يلتفت إلى الطلبات التى ترد بالبريد.

اتباع الاجراءات الوقائية والاحترازية

وعلى صعيد أخر،  قام نحو 135 ألف طالب سجلوا رغبات القبول بعدد من الكليات والمعاهد فى العام الجامعي الجديد 2020 – 2021، مشيرا إلى أن عملية تسجيل رغبات الطلاب، من اجل تسير بشكل منتظم دون أي مشكلات.

فيما قام  رئيس قطاع التعليم بالوزارة، بتوجيه الطلاب على ضرورة كتابة رغباتهم بطريقة سليمه وصحيحه، فيما اضاف على أنه على جميع الطلبة الالتزام باتباع الاجراءات الوقائية والاحترازية،  حيث لن يسمح لأى طالب بدخول معامل التنسيق دون ارتدائها مع اتباع التعليمات والإجراءات المنظمة للعمل بهذه المعامل.

اقرأ أيضا

نتيجة دبلوم صنايع الدور الثاني 2020 الثلاث والخمس سنوات – موقع نتيجة ملاحق الدبلوم الثانوي الصناعي