تسليم أبحاث صفوف النقل والشهادة الاعدادية بالرقم التعريفي منصة ادمودو Edmodo وزارة التربية والتعليم

تسليم أبحاث صفوف النقل والشهادة الاعدادية بالرقم التعريفي منصة ادمودو Edmodo وزارة التربية والتعليم
تسليم أبحاث صفوف النقل والشهادة الاعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=251327
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال السطور التالية على طريق تسليم أبحاث صفوف النقل والشهادة الإعدادية بالرقم التعريفي عبر منصة ادمودو التعليمية Edmodo بعد إعلان وزارة التربية والتعليم اليوم عن تفاصيل تسليم الأبحاث.

 

تسليم أبحاث الصف الأول الإعدادي

قام وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي منذ قليل بالإعلان عن تفاصيل تسليم أبحاث الصفوف الدراسية من الثالث الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي، حيث تم تحديد الفترة من يوم 9 مايو الجاري وحتى 16 مايو 2020.

تسليم أبحاث الصف الثاني الإعدادي

هذا ويتم تسليم الأبحاث بطريقتين الأولي أن يتم تسليم هذه الأبحاث ورقياً، أو يتم تسليمها إلكترونياً عن طريق المنصة التعليمية ادمودو Edmodo، ويختار الطالب الوسيلة التى يرغب فيها، ويجب عليه كتابة الرقم التعريفي الخاص به ووضعه البحث فى ظرف وتسليمه للمدرسة فى الفترة من 9 إلي 16 مايو الجاري، كما يجب أن يكتب اسمه بالكامل على الظرف.

منصة ادمودو Edmodo تسليم أبحاث الشهادة الاعدادية 

وبالنسبة لصفوف النقل والشهادة الإعدادية يتم تسليم الأبحاث إما ورقياً أو الكترونياً، حيث يقوم الطالب بتحميل البحث بصيغة Pdf ويكتب الرقم التعريفي الخاص به والصف الدراسي الملتحق به، ثم يدخل على حسابه على منصة ادمودو، يضغط على أيقونة المشروع البحثي، سوف يجد أيقونة رفع المشروع، يقوم بتحميل الملف ويضغط على زر التسليم النهائي.

اقرأ أيضاً:

خطوات تسليم أبحاث طلاب صفوف النقل والشهادة الاعدادية إليكترونياً عبر منصة ادمودو التعليمية الإلكترونية