اخبار التعليم

تسريب وتصوير امتحان الثانوية العامة 2022 في العربية … اعرف الحكاية

اثارت صورة زعمت مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع فيس بوك انها تسريب امتحان الثانوية العامة 2022 الذي يؤدية طلاب العلمي والادبي اليوم الخميس، في العربية على حد قولهم او من داخل سيارة ملاكي على حسب ما ظهر في الصورة، غضب اولياء الامور.

 

الامر الذي جعل الجميع يتساءل عن امكانيه تسريب امتحان الثانوية الذي يعد امن قومي بهذه السهولة مطالبين بسرعة فحص تلك الاوراق والصور التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليتم محاسبة كل من تسول له نفسه في تسريب الامتحانات بهذه الجراءه على حسب تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليم تفحص تلك الصور

بينما تعمل غرفة عمليات التعليم. في الوقت الراهن على فحص تلك الصور المتداولة وايضا مكان الواقعة، ليتم تحديد اللجنة التي خرجت منها صور امتحان الفيزياء وتحديد هوية الطالب المتسبب وهذا اثناء ثبت انها تسريب حقيقي للامتحان على عكس ما يثار سابقا وتكون امتحانات سابقة ان نماذج تدريبية وخاصه لعدم جوده الصورة المتداولة.

فضلا عن الحرص على اعلان نتيجة تلك العمليات في اقرب وقت ومن خلال بيان رسمي تصدره الوزارة التي تعمل على شكل مباشر على تلك الصورة للوصول الى كل تفاصيلها.

ومن جانب اخر انتهى طلاب الشعبة العلمية في الثانية عشر ظهرًا من اداء امتحان الفيزياء وانتهى ايضا طلاب الشعبة الادبية من امتحان التاريخ، وسط اجواء هادئة وفي ظل اتخاذ الاجراءات الاحترازية اللازمة للحفاظ على صحة وسلامه للطلاب.

إقرأ أيضاً

تداول اجزاء من امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2022 بالاجابات .. تعرف على الحقيقة

صباح مصر

Share
Published by
صباح مصر

Recent Posts

انقطاع مياه الشرب بسبب كسر في خط رئيسي عن 3 مناطق بالإسكندرية.. تعرف عليها

تشهد ثلاث مناطق بمحافظة الاسكندرية اليوم انقطاع لمياه الشرب بسبب كسر في خط مياه رئيسي،…

3 دقائق ago

اليوم استمرار الطقس شديد الحرارة علي البلاد.. اعرف التفاصيل

استمرار الأجواء الشديدة الحرارة علي جميع محافظات الجمهورية اليوم الخميس، حيث تتعرض البلاد منذ بداية…

28 دقيقة ago