اخبار التعليم

تسريب امتحان الجبر والهندسة الفراغية 3 ثانوي عام .. اعرف الحقيقة

تداولت بعض صحفات الغش على مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور التي زعمت انها تسريب امتحان الجبر والهندسة الفراغية 3 ثانوي عام، الذي يخوضه الطلاب منذ التاسعه صباحًا وحتى الساعه الحادية عشر ظهرا بواقع ساعتين مدة زمنيه للاجابة على اسئلة الامتحان.

طلاب الثانوية العامة

حقيقة تسريب امتحان الجبر والهندسة الفراغية 3 ثانوي

بينما كشف مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم عن حقيقة تسريب صور امتحان الجبر والهندسة الفراغية 3 ثانوي عام الذي يخوضه الطلاب اليوم الثلاثاء، مشيرًا الى ان الصور المتداولة مزيفه ولا تمت للواقع بصلة فهمي ما الا بعض النماذج التدريبية السابقة التي يتدرب عليها الطلاب لمعرفة شكل اسئلة امتحان البابا شيت المتبع في امتحانات الثانوية العامة.

صور مزيفة عن امتحان الجبر والهندسة الفراغية

مؤكدا على ان الصور التي تداولها النشطاء على فيس بوك ما هي الا صور مزيفة عن امتحان الجبر والهندسة الفراغية، فهي تعتبر نماذج قدمتها الوزارة بالفعل للطلاب للتدريب عليها في وقت سابق ليكون لديهم القدرة على خوض امتحانات الثانوية العامة بصورة افضل وبأريحية اكثر، ولكن بعض ضعاف النفس روجوا لها على انها تسريب الامتحان لجذب المزيد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً

توزيع درجات امتحان الجبر والهندسة الفراغية للصف الثالث الثانوي 2022 وتقسيم الدرجات على عدد الأسئلة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Share
Published by
ابراهيم المتبولى

Recent Posts

الجمعة القادمة طقس حار في دمياط والعظمى تسجل 28 درجة

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ان ترتفع من جديد درجات الحرارة العظمى والصغرى…

25 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار العملات اليوم الخميس 23-5-2024 بالتعاملات البنكيه امام الجنيه

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار العملات في التعاملات البنكيه مقابل الجنيه بحسب الشراء والبيع من خلال…

54 دقيقة ago