تسريب امتحان التفاضل والتكامل تالتة ثانوي 2022 .. تسريب امتحان الرياضيات البحتة للصف الثالث الثانوي اليوم

تسريب امتحان التفاضل والتكامل تالتة ثانوي 2022 .. تسريب امتحان الرياضيات البحتة للصف الثالث الثانوي اليوم
تسريب امتحان التفاضل والتكامل تالتة ثانوي 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=569614
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يرغب أولياء الأمور في معرفة هل تم تسريب امتحان التفاضل والتكامل تالتة ثانوي 2022 اليوم ام لا، وذلك بعد أن انتشرت عدة صور ترصد أسئلة مختلفة على منهج تالتة ثانوي في مادة الرياضيات البحتة، وهي الظاهرة التي اتخذت نطاقا واسعا على مدار السنوات الماضية بين الطلاب، لذلك تسعى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للقضاء عليها بكافة أشكالها، من حيث توقيع وتفعيل عقوبات رادعة على كل ما يثبت تورطه في نشر أسئلة الامتحان وتسريبها بتلك الصورة.

تسريب امتحان الرياضيات البحتة للصف الثالث الثانوي اليوم

وبعد انطلاق لجنة الامتحان منذ دقائق قليلة، أخذ الأهالي وكل من يهمه الأمر في البحث عن تسريب امتحان الرياضيات البحتة، خاصةً في ظل ظهور بعض الصور على جروبات وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي على أنها من كراسة الأسئلة التي يؤدي الطلاب الامتحان بها الآن، وهو ما لقي استنكاراً كبيراً بين صفوف الطلاب والأهالي الذين يودون تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، ومنح كل طالب حقه على قدر جده واجتهاده طوال العام، بينما تعمل تلك التسريبات على تضييع حقوق الطلاب ومساواتهم بغيرهم ممن تسول لهم أنفسهم الغش في الامتحان.

تسريب امتحان التفاضل والتكامل تالتة ثانوي 2022

واكدت عدة مصادر مطلعة من داخل الوزارة، أنه يتم تتبع الأمر في تلك اللحظات بكل تحري ودقة، للوقوف أولا على إثبات صحته من عدمها، مع تفعيل العقوبات اللازمة على كل من يكمن خلف هذا في هذ ا تم إثبات صحة الواقعة، واليكم بعض الصور المنتشرة على السوشيال ميديا على أنها أسئلة امتحان التفاضل والتكامل.

 

اقرأ أيضاً

تسريب امتحان علم النفس والاجتماع ثانوية عامة 2022 .. التعليم ترد على تسريب أسئلة امتحان علم النفس اليوم تالتة ثانوي ادبي 2022