تسجيل رغبات تنسيق الثانوية العامة2020 بالخطوات كاملة

تسجيل رغبات تنسيق الثانوية العامة2020 بالخطوات كاملة
تسجيل رغبات تنسيق الثانوية العامة2020 بالخطوات كاملة
https://www.sba7egypt.com/?p=337696
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نتعرف اليوم من خلال صباح مصر على طريقة تسجيل رغبات تنسيق الثانوية العامة2020 بالخطوات كاملة حيث تقرر افتتاح الجولة التنسيقية الأولى للمرحلة الأولى لطلاب المرحلة الثانوية في عام 2020 بعد أن أنتهي ماراثون المدرسة الثانوية 2020 تم الإعلان عن مرحلة التنسيق لعام 2020-2021 للمدارس المتوسطة العادية على بوابة الحكومة المصرية، لأن التعليم العالي أعلن عن 2020 يتم تمرير نتائج المرحلة الأولى من تنسيق المرحلة الثانوية من خلال بوابة الحكومة المصرية.

تسجيل رغبات تنسيق الثانوية العامة2020 بالخطوات كاملة

حيث أن المرحلة الأولى من التعليم الثانوي العام 2020 يتم تنسيقها بالكامل من خلال بوابة الحكومة المصرية ورقم مقعد الطالب، ولأن موقع التنسيق الإلكتروني يفتح أمام الباب، ويمكنك التسجيل للمرحلة الأولى في غضون أيام قليلة من خلال الرابط إلى موقع تنسيق المدارس الثانوية 2020 طالب.

موعد المرحلة الأولى للتنسيق لطلاب الثانوية العامة2020

وقد أفاد المصدر الرسمي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن تطبيق المرحلة الأولى من التنسيق الجامعي 2020 سيبدأ في 20 أغسطس، خاصة بعد انتهاء اختبار القدرات في 22 أغسطس لذلك سيكون موقع التنسيق الجامعي 2020 بعد الانتهاء في غضون 48 ساعة لبدء المرحلة الأولى من اختبار القدرات.

و ما زلنا نولي اهتماما وثيقا لتقدم مؤشرات التنسيق للمرحلة الأولى من المرحلة الثانوية عام 2020 فالكثير من طلاب الثانوية ينتظرون من الله أن يعاونهم في الالتحاق بالجامعة وكشف وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار عن توقعه أن يبدأ اليوم في 22 أغسطس  بعد انتهاء اختبار القدرة.

طرق تسجيل رغبات تنسيق الثانوية العامة2020

قم بالدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني www.Tansik.Egypt.gov.eg

قم بإدخال رقم الجلوس والرقم السري الخاص بك.

يحدد الطالب أسلوب الاختيار إما بقطاعات التخصص المسموح بها لشعبته أو بالجامعات.

يختار الطالب الكلية أوالمعهد التي يرغب الالتحاق بها عن طريق قوائم التوزيع الجغرافي المتدرج والتي تم استحداثها للحد من ظاهرة اغتراب الطلاب.

يجب على الطالب اختيار الكليات في النطاق الجغرافي الأول قبل الاختيار في النطاق التالي له.

بعد أن تنتهي من إدخال رغباتك يمكنك طباعة الرغبات التي قمت بإدخالها، ويعطيك البرنامج إيصال برقم محدد، ومؤرخ بتاريخ وساعة تقدمك.