اخبار التعليم

تردد قناة مدرستنا 2 الجديدة – وزارة التربية والتعليم تطلق البث المباشر لقناة مدرستنا 2

ننشر تردد قناة مدرستنا 2 الجديدة التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021.

 

حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإطلاق العديد من المنصات الإلكترونية لجميع الصفوف الدراسية، كما أطلقت الوزارة منذ شهرين تقريباً قناة مدرستنا لطلاب الصفوف من الرابع الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي.

منصات البث المباشر

كما تم إطلاق المنصات الإلكترونية علي شبكات الإنترنت مثل المكتبة الرقمية وبنك المعرفة المصري وأيضا منصة ادمودو التعليمية للتواصل بين المعلمين والطلاب.

وقد أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن قيام الوزارة بإطلاق قناة تعليمية جديدة وهى مدرستنا 2 لطلاب الثانوية العامة.

حيث يتم بث تجريبي للقناة وتتضمن القناة العديد من المواد التعليمية التي يتم إضافتها علي مراحل، كما أشار الدكتور طارق شوقي إلي أنه يقوم فريق متخصص من المركز القومي للمناهج والمركز القومي للامتحانات بشرح جميع المواد الدراسية بطريقة يسيرة ومبسطة للطلاب.

تردد قناة مدرستنا 2 الجديدة

كما يقوم نظام الشرح علي التقييم الجديدة للتيسير علي طلاب الثانوية العامة في معرفة طريقة المذاكرة التي تعتمد علي الفهم، والتي اعتمدتها الوزارة منذ عامين.

حيث يتم إضافة الحلقات التعليمية التي يقوم بتقديمها مدرسين متخصصين في المواد الدراسية المتنوعة، كما يتم المتابعة عن طريق مراجعة كل أسبوع وشرح وافٍ لجميع المناهج التعليمية.

كما يقوم المعلمين عن طريق القناة الجديدة بشرح كيفية حل التدريبات التي تعتمد علي قياس مخرجات التعلم بما يتفق مع نظام التعليم الجديد الذي يعتمد علي الفهم.

حيث تنطلق القناة عن طريق التردد التالي:

التردد 12206.

الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500.

اقرأ أيضاً:

جداول حصص الأسبوع الثامن علي قناة مدرستنا للطلاب من 4 ابتدائي وحتى 3 إعدادي

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

مراجعة الانجليزي لطلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

يقدم اليكم موقعنا صباح مصر من خلال قسم اخبار التعليم الحصول علي مراجعة الانجليزي لطلاب…

5 دقائق ago

غدًا الأحد فصل التيار الكهربائي عن بعض المناطق في رأس البر لأعمال صيانة.. تعرف عليها

اعلنت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر بدمياط، عن تنفيذ اعمال صيانة دورية في محولات الكهرباء…

12 دقيقة ago