تداول صور امتحان الإنجليزي ثانية ثانوي على مواقع التواصل والتعليم تحقق

تداول صور امتحان الإنجليزي ثانية ثانوي على مواقع التواصل والتعليم تحقق
امتحان الإنجليزي
https://www.sba7egypt.com/?p=194163
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت بعض صفحات الفيس بوك بتداول صور امتحان الإنجليزي للصف الثاني الثانوي اليوم، حيث تم تداول صور الامتحان على الفيس بوك والواتس آب بعد بدء الامتحان.

 

وقد طلب بعض الطلاب الذين قاموا بإرسال الصور للجروبات بالإجابة لهم، وقالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن غرفة العمليات المركزية بالوزارة تتأكد من صحة الامتحان المتداول، ومطابقته للامتحان الحقيقى والأصلى للطلاب.

هذا وقد كان طلاب الصف الثانى الثانوى العام بدأوا صباح اليوم فى أداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى إلكترونيا على التابلت وورقيا، حيث بدأت اللجنة فى التاسعة صباحا وتنتهى فى الثانية عشرة ظهرا، على أن يبدأ طلاب الصف الأول الثانوى امتحان نفس المادة فى الفترة المسائية من الواحدة ظهرا حتى الرابعة عصرا.

ويتكون الامتحان من 27 سؤالا منها 20 سؤالًا اختيار من متعدد، وعدد 7 أسئلة مقالية، بالنسبة لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى، وأيضاً سمحت اللجان لجميع طلاب الصف الثانى الثانوى بجميع المدارس الثانوية الموجودة على مستوى الجمهورية بدخول الامتحان بالكتاب المدرسى، حيث أن الامتحان يكون عن طريق التابلت للصف الثاني الثانوي وورقياً للصف الأول الثانوي.

مراجعة نهائية مادة الاحياء الصف الثاني الثانوي الترم الاول 2020